لهذا السبب.. مسؤول التراخيص في الدوري العراقي يطالب بالإعفاء

2022-10-09 01:28
محمد حيدر حسون (يمين) رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي يطلب إقالته من منصبه (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، محمد حيدر حسون، أنه لا يمانع إعفاءه من منصبه، في حال قرّر المكتب التنفيذي ذلك.

ورد حسون على البيان الذي أصدره عضوا الاتحاد المحلي، محمد ناصر وكوفند عبد الخالق، بعد مطالبتهما بإقالة رئيس لجنة التراخيص، على خلفية أزمة استبعاد نادي الديوانية من المشاركة في الدوري العراقي الممتاز.

وقال رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لموقع winwin: “بيان عضوي الاتحاد محمد ناصر وكوفند عبد الخالق لايستحق الرد، كون ما قدْمته مع أعضاء اللجنةفي ترتيب عمل الأندية وتراخيصها، خلال الفترة الماضية هو أكبر رد على بيانهما”.

وأضاف: “العمل في لجنة التراخيص متعب جدًا، فضلًا عن المهام الجسام الأخرى، التي انيطت لي من رئيس الاتحاد عدنان درجال، جعلتني أعمل فوق طاقتي، سأكون ممتنًا لو قرر المكتب التنفيذي إعفائي من لجنة التراخيص، حتى يتفرغ لتأدية مهامي الأخرى”.

وأشار محمد حيدر حسون إلى أن إبعاده عن لجنة التراخيص( إذا ما تم فعلًا) في هذا الوقت، فأنه قرار جيد، لأن توقيت العمل مع أندية الدوري الممتاز ينطلق في شهر مارس/أذار من العام المقبل، لتهيئة كل الامور قبيل تطبيق دوري المحترفين، حسب تعبيره.

وطالب مدير التراخيص أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد الكرة العراقي، بضرورة إبعاد الخلافات الشخصية عن العمل، لأنه يراها تسببت سلبًا على العمل الجماعي داخل منظومة الاتحاد.

وكان عضوا المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي، محمد ناصر وكوفند عبد الخالق، أصدرا بيانًا شديد اللهجة ضد لجنة التراخيص، بعد إقصاء الديوانية من التواجد في الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم غد الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول، فيما سمحت لأندية أخرى بالمشاركة، على الرغم من عدم تطبيقها معايير الرخصة الآسيوية.

شارك: