لاعب يقرب الزمالك من استكمال الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 19:03
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل نادي الزمالك خطابًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، أمس الأربعاء، للاستفسار عن أهلية لاعبهم محمد شحاتة للمشاركة في مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأبيض قد أكد أنه لن يلعب أي مباراة في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز، لحين خوض بقية الفرق ما تبقى لها من مباريات مؤجلة ببطولة الدوري.

وتخلّف الزمالك عن مواجهة النادي الأهلي في قمة الدوري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، ليتم اعتباره منسحبًا ومهزومًا بنتيجة 2-0 مع خصم 3 نقاط من رصيده.

رد رابطة الأندية على سؤال الزمالك

وأكدت رابطة الأندية في ردها على خطاب الزمالك، أن محمد شحاتة بإمكانه المشاركة بشكل طبيعي في مباراة سيراميكا كليوباترا، طبقًا للمادة (41) في لائحة المسابقات للرابطة.

رد رابطة الأندية على الزمالك

وجاء استفسار القلعة البيضاء عن موقف شحاتة من المشاركة بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء قبل مباراة الأهلي، ليتأكد غيابه عن المباراة التي كانت من المفترض أن تُقام يوم الثلاثاء 25 يونيو على استاد القاهرة الدولي.

ويُعد استفسار إدارة قلعة ميت عقبة مؤشرًا على تراجع النادي عن قراره بعدم استكمال مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز، واستعداده لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت 29 يونيو على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للبطولة.

وكان الزمالك قد فعّل بند الشراء في عقد محمد شحاتة من طلائع الجيش، لينتقل اللاعب بصورة نهائية إلى صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل لمدة 5 سنوات.

شارك: