هل يؤثر إيقاف قيد الزمالك في تسجيل محمد شحاتة ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 17:12
لاعب وسط نادي الزمالك محمد شحاتة (ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع نادي الزمالك تفعيل بند شراء عقد لاعب وسط الفريق محمد شحاتة نهائيًّا، بعد أن دفع 10 ملايين جنيه مصري لنادي طلائع الجيش.

وكان الزمالك قد تعاقد مع لاعب وسط المنتخب الأولمبي المصري من الجيش في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للأبيض ضمه بصفة نهائية في حالة دفع 10 مليون جنيه.

وعقد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رامي نصوحي جلسة مع مسؤولي نادي طلائع الجيش، وأنهى ملف اللاعب لصالح الزمالك بشراء عقده.

وخاض اللاعب البالغ 23 عامًا 15 مباراة منذ انضمامه للزمالك، وساهم في التتويج بلقب الكونفيدرالية الموسم الحالي.

وساهم محمد شحاتة في وصول منتخب مصر الأولمبي لنهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، والتي خسرها المنتخب المصري على يد نظيره المغربي، لكن جاءت بعد وصوله لأولمبياد باريس.

هل يؤثر إيقاف القيد في تسجيل محمد شحاتة ؟

يُعاني نادي الزمالك حاليًّا من إيقاف قيد صفقاته الجديدة للمرة الثالثة، بسبب عدة قضايا وديون لاعبين سابقين، لا تزال عالقة.

وقرر فيفا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، إضافة إلى مستحقات روى أجواش مساعد فيريرا، إلى جانب قضية باتشيكو المنتظر البت فيها من جانب الاتحاد الدولي. وأصبح السؤال هل هناك علاقة بتفعيل بند شراء محمد شحاتة بإيقاف القيد؟

ولن تتأثر صفقة شراء عقد محمد شحاتة بإيقاف القيد، كونه مقيدًا بالفعل في قائمة الزمالك الموسم الحالي، وهي نفس حالة المهاجم سيف الدين الجزيري في عام 2021 عندما فعل الزمالك بند شراء عقده من المقاولون العرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز العاشر بجدول المسابقة، برصيد 34 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاءً.

شارك: