"لآخر نفس".. الزمالك يحقق رقمًا مميزًا في مباراة سيراميكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 10:55
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الزمالك مرة أخرى لخوض منافسات الدوري المصري الممتاز، بفوز مثير على ضيفه سيراميكا كليوباترا 4-2، ضمن المرحلة 28 أمس السبت.

ورفع النادي الأبيض رصيده إلى 34 نقطة من 22 مباراة في المركز العاشر، خلف سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بـ37 نقطة.

وكان الزمالك قد رفض خوض مباراة الأهلي التي كانت مقررة بالجولة 27، مطالبًا بعدم إقامة أي مباراة بالدور الثاني قبل انتهاء كل المباريات المؤجلة من الدور الأول للمسابقة، وهو ما رفضته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

واعتبر بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية خاسرًا للمباراة بنتيجة صفر-2، مع خصم 3 نقاط إضافية من رصيده، وتوقيع غرامات مالية على أصحاب قرار الانسحاب.

وبالفوز أمس، أصبح في رصيد نادي "القلعة البيضاء" سجل انتصارات 100% أمام سيراميكا كليوباترا، بفوزه عليه خلال 9 لقاءات من أصل 9 مباريات في جميع المسابقات، 8 منها كانت في مسابقة الدوري المصري.

الزمالك.. ملك الوقت القاتل

في مباراة الأمس جاء انتصار النادي الزملكاوي في الوقت القاتل، فعندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 2-2 نجح السنغالي إبراهيما نداي (89) وأحمد سيد زيزو (90+2) في تسجيل هدفي الفوز.

وأمام سيراميكا أيضًا وفي مباراة الدور الأول التي أقيمت قبل أسبوعين تفوق رفاق زيزو بهدفين أيضًا في الدقائق الأخيرة عبر عبد الله السعيد (80)، وإبراهيما نداي (89).

وأصبح بطل الكونفيدرالية أكثر فريق في الدوري المصري الموسم الحالي 2023-2024 يسجل في الدقائق الـ15 الأخيرة من عمر المباريات، حيث سجل 12 هدفًا، متفوقًا على المصري الذي سجل 11 هدفًا.

وسجل عملاق ميت عقبة إجمالًا 35 هدفًا في الدوري المصري، منها 12 هدفًا في آخر ربع ساعة من مبارياته بنسبة 37% من أهدافه، و4 أهداف منها في مرمى سيراميكا بمفرده في المباراتين.

المفارقة أن أقل فترات الفارس الأبيض تسجيلًا للأهداف خلال مبارياته في الدوري هذا الموسم هي في من الفترة (60 حتى 75)؛ حيث سجل هدفًا واحدًا فقط، أي أنه خلال الفترة التي تسبق الـ15 دقيقة الأخيرة التي ينتفض فيها الزمالك.

شارك: