كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
كيليان مبابي يستعد للعودة إلى ملعب حديقة الأمراء برفقة منتخب فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم ريال مدريد كيليان مبابي أن لقاءه المتجدد مع جماهير ناديه السابق باريس سان جيرمان سيكون "خاصًا"، وذلك خلال مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام إيطاليا في مستهل مسابقة دوري الأمم الأوروبية، يوم غد الجمعة، على ملعب حديقة الأمراء.

غادر مبابي باريس سان جيرمان بعد حمل ألوانه لمدة 6 أعوام متتالية، صوب ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، بصفقة مجانية، وهذا ما أثار غضب الجماهير الباريسية وحتى إدارة النادي، كون أن انتقاله لم يستفد منه النادي من الجانب المالي، كما أن أزمة تشكلت بين اللاعب وناديه بسبب بعض مستحقاته العالقة من الموسم الماضي.

وبدا كيليان مبابي متوترًا بعض الشيء عندما سُئِل في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، عن شعوره قبل ملاقاة الجماهير الباريسية مجددًا، وقال: "سيكون أمرًا خاصًا، لقد أمضيت عدة أعوام هنا، لديَّ ذكريات كثيرة هنا، هذا الملعب الذي أعرفه أكثر خلال مشواري، أما استقبال الجماهير، فأنا لا أنتظر شيئًا كبيرًا، لا أهتم لذلك، والأهم هو الفوز وتحقيق بداية موفقة".

مبابي يعلق على لقائه المتجدد مع جماهير سان جيرمان

ويدرك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أنه لن يجد استقبالًا مميزًا له من الجماهير الباريسية، والتي تشجع في معظمها سان جيرمان، بسبب حالة الغضب التي انتابتها عقب إعلان رحيله عن النادي والانضمام إلى ريال مدريد، وهذا ما جعله غير متحمس في إجابته.

كيليان مبابي يؤكد سعادته في ريال مدريد

من جهة أخرى، أكد مبابي سعادته في ناديه الجديد ريال مدريد، الذي التحق بصفوفه هذا الصيف، وقال: "سعيد جدًا في ريال مدريد، كل شيء يسير على ما يرام، لقد فزت بلقب معهم (السوبر الأوروبي)، ولعبت بعض المباريات، ونجحت في تسجيل هدفين، أحاول دائمًا مساعدة فريقي على تحقيق الانتصارات".

وعاد كيليان مبابي في حديثه مجيبًا على سؤال بشأن مروره جانبًا في كأس أمم أوروبا 2024، وقال: "بطولة اليورو تركتها وراء ظهري، يجب أن أمر إلى أشياء أخرى، عندما أُقصينا قلتُ يجب علينا التفكير في المستقبل، لقد سافرتُ إلى مدريد للتوقيع مع الريال ثم أخذت عطلتي، وهذا ساعدني في نسيان تلك الخيبة، إذ لم نظهر بشكل جيد".

وحقق كيليان مبابي بدايةً قويةً برفقة ريال مدريد وسجل هدفًا من ثنائيته التي قادته للتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، لكن تحريكه للشباك في مسابقة الدوري الإسباني تأخر حتى الجولة الرابعة عندما سجل ثنائية في مرمى ريال بيتيس، بعدما صام عن ذلك في ثلاث مباريات متتالية.

شارك: