كيف تفاعل رونالدو مع تأهل النصر لنصف نهائي كأس الملك سلمان؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 22:10
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي خلال احتفاله بهدفه في مرمى الرجاء المغربي (Twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، سعادته البالغة بمساعدة فريقه على بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، اليوم الأحد.

وأسهم "صاروخ ماديرا" بشكل كبير في تأهل "العالمي" على حساب الرجاء الرياضي المغربي، بعد أن مهّد طريق العبور بتوقيع الهدف الافتتاحي للمباراة من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (19).

هدف رونالدو أعطى جرعة حقيقية للنصر لحسم أمر التأهل منذ شوط المواجهة الأول، الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف لصاحب الأرض وهي نتيجة المباراة النهائية.

وتفاعل رونالدو بشكل سريع بعد نهاية اللقاء مع تأهل فريقه؛ إذ قام بمشاركة منشور على حسابه الرسمي في "تويتر"، مرفقًا مجموعة من صوره الخاصة بالمواجهة، وكتب عليها: "إلى نصف النهائي. شعور عظيم أن تستمر في تسجيل الأهداف وتساعد الفريق على المضي قدمًا في المنافسة".

وبهدفه في مرمى الرجاء اليوم، بات رونالدو يتقاسم وصافة ترتيب الهدافين مع الفرنسي كريم بنزيما، الذي غادر البطولة مع فريقه الاتحاد، الذي خسر في الدور ربع النهائي أمام الهلال 3-1 أمس السبت.

وسيحاول "الدون" فيما تبقى من مواجهات البطولة؛ أي في الدور نصف النهائي والنهائي في حال عبوره على حساب الشرطة العراقي الأربعاء المقبل، تزعّم ترتيب هدّافي المسابقة، الذي يتصدّره التونسي طه ياسين الخنيسي، مهاجم نادي الكويت الكويتي برصيد 4 أهداف.

شارك: