كومان غاضب من الأداء وأراوخو سعيد بالهدف الأول

2021-06-08 09:01
كومان غاضب من لاعبيه خلال المباراة (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، اليوم السبت، أن فريقه قدم مباراة سيئة جداً أمام فالنسيا الذي تعادل معه بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان: "ثمة لحظات فقدنا فيها السيطرة والكرة واضطررنا فيها للعب في ظل مساحات واسعة، لهذا فكرت باللعب بثلاثي دفاعي في الشوط الثاني للسيطرة على المباراة، لكن لم نهدر في هذه المباراة فرصاً تهديفية واضحة. لم تلح لنا فرص كثيرة".

وعن هدف فالنسيا الأول برأسية مختار دياخابي قال: "لا يمكن السماح لأحد باللعب بمثل هذه الحرية"، فعلى الأقل كانت تجب مضايقته". وبخصوص السبب وراء جلوس فرينكي دي يونغ احتياطياً قال: "دي يونغ كان يعاني من آلام في مران الجمعة، لكن الفريق احتاجه في الشوط الثاني، لأنه كانت ثمة فرصة للهجوم بشكل مختلف".

من جهته، قال قلب دفاع برشلونة، الأوروغوياني رونالد أراوخو، إن طعم تعادل فريقه مع فالنسيا بهدفين لمثلهما "مُر"، مؤكداً أن الفريق ارتكب أخطاء غير مقبولة في الدفاع وعليهم العمل لتصحيح ذلك، قائلا: "الأمر مؤسف، لأننا حظينا بفرص تهديفية كثيرة لم تترجم، لكن أعتقد أن الفريق في حالة جيدة ويسير على الطريق الصحيح".

وبخصوص الهدف الذي سجله قال: "أنا سعيد بتسجيل أول أهدافي مع برشلونة، تسجيل الهدف الأول لي مع هذا النادي أمر جميل".

شارك: