قبل مباراة فياريال.. هانز فليك يصدم جماهير برشلونة ويعلق على أخطاء تير شتيغن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار الألماني هانز فليك (59 عامًا)، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة أمام موناكو الفرنسي (2-1)، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على فياريال، مساء غد الأحد، ضمن الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وحقق برشلونة الفوز في الجولات الخمسة الأولى من الدوري الإسباني، ليتصدر البطولة المحلية، بالعلامة الكاملة من النقاط.

في المقابل، حقق فياريال 3 انتصارات مقابل تعادلين، ليحتل الفريق المركز الرابع، برصيد 11 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الثالث وأتلتيكو مدريد الثاني.

بدوره، قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فياريال: "لقد حللنا كل شيء (حدث أمام موناكو)، وقد رأينا جوانب إيجابية، رغم حقيقة خسارتنا اللقاء".

وأضاف التقني الألماني: "يجب أن نواصل العمل، وأن ندخل المباراة (القادمة) بطريقة إيجابية. فياريال ثالث أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف، كما أنهم أقوياء في الدفاع، وينبغي علينا أن نكون مركزين. إنهم يلعبون بصورة جيدة للغاية، لكننا سنملك الكثير من الخيارات".

وبسؤاله عن لاعبَي خط الوسط، غافي بايز وفرينكي دي يونغ، اللذين شاركا في تدريبات برشلونة الجماعية خلال الفترة الماضية، وجّه فليك صدمة إلى جمهور الفريق؛ بقوله: "استعادتهما حاليًا ليست جزءًا من خطتنا. أنا دائمًا أركز على أولئك المتاحين، الذين يستطيعون اللعب".

وتابع فليك: "فرينكي يتعافى جيدًا، لكن الوضعية لم تكن سهلة، والأمر نفسه في حالة غافي. كلاهما يمتلك الكثير من الجودة، لكنهما يحتاجان إلى الوقت".

هانز فليك يدعم تير شتيغن

وبخصوص حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي ارتكب خطأ فادحًا أمام موناكو ليكلف الفريق اهتزاز شباكه بالهدف الأول، قبل أن يخفق في التصدي للهدف الثاني بصورة أثارت مزيدًا من الانتقادات، قال فليك إن الجميع مُعرَّض لارتكاب الأخطاء، مبرزًا دعمه الكبير للحارس صاحب الـ32 عامًا.

ودعا فليك المسؤولين عن كرة القدم لاتخاذ قرارات جديدة، من أجل تقليل عدد المباريات في روزنامة اللعبة، وذلك بعد إظهار الكثير من اللاعبين ضجرهم من ازدحام جدول المواجهات، وتهديد بعضهم بالإضراب عن اللعب.

شارك: