كورتوا جاهز للعودة لحراسة مرمى الريال في مواجهة إشبيلية

2022-10-20 17:04
البلجيكي تيبو كورتوا يعود للمشاركة في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية في الليغا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، إلى تدريبات النادي الملكي الجماعيّة، بشكل طبيعي، وذلك قبل 72 ساعةً من مواجهة إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني.
 
ويستقبل ريال مدريد على ملعبه "سانتياغو برنابيو" نادي إشبيلية، وذلك يوم السبت الموافق 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني؛ وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة. 

وغاب كورتوا عن المستطيل الأخضر لمدة 6 مباريات، بعد تعرُّضه لالتهاب في العصب الوركي "عرق النسا" يوم 2 أكتوبر الجاري وخضع لفترة تعافٍ تدريجيّة، قبل تلقيه التصريح الطبي للعودة.

وستضع عودة كورتوا حدًّا لمشاركة الحارس الأوكراني أندري لونين أساسيًّا مع الفريق الملكي، إذ خاض للمرّة الأولى 6 مباريات مُتتالية مع الريال، وحافظ على نظافة شباكه في مناسبتين، الأولى في مواجهة خيتافي (1-0)، والثانية في المباراة الأخيرة التي فاز بها الريال (3-0) على إلتشي.

وفي سياق مُتصل، أجرى الإسباني داني سيبايوس والإسباني، الدومينيكاني ماريانو دياز تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية، لمواصلة التعافي من إصابات عضلية.

يُذكر أنّ ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، إذ فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، في حين أنّ إشبيلية يقبع في المركز الـ12 ولديه 10 نقاط بعد انتصارين و4 تعادلات و4 هزائم. 

شارك: