ريال مدريد يحسم مستقبل أسينسيو بعد مونديال قطر

2022-10-20 14:24
الإسباني ماركو أسينسيو ينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد عن مستقبل اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو مع الفريق، بعد مباراة الفريق في الدوري ضد إلتشي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض (0-3)، مساء الأربعاء.

وسلّط أنشيلوتي الضوء على إسهامات ماركو أسينسيو في اللقاء على الرغم من اعترافه بأنه لا يعتمد عليه كثيرًا، إذ أشاد باللاعب، قائلًا: "أنا واثق لأنه كان حاسمًا دائمًا وستكون أمامه دقائق في المستقبل"، مشيرًا إلى أن استمراره في الفريق سيطرح للتباحث بعد كأس العالم.

تصريحات أنشيلوتي عن عقد أسينسيو

ويلعب أسينسيو (26) عامًا مع ريال مدريد منذ عام 2015 بعد أن انضم إلى الفريق من ريال مايوركا، وأُعير لصفوف نادي إسبانيول لمدة موسم قبل العودة إلى الميرينغي.

وشارك أسينسيو مع ريال مدريد في 245 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 51 هدفًا مع تقديم 24 تمريرة حاسمة، لكنه لازم دكة البدلاء منذ عودة أنشيلوتي لتدريب الفريق، ما أثار شكوك بشأن استمراره مع "الملكي" في ظل انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي.

فالفيردي يتحدث عن رهانه مع أنشيلوتي

كما أكد الأوروغوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، عقب الفوز على إلتشي في الدوري الإسباني، أن الحفاظ على نفس التركيز "بعد الفوز بمباراة مهمة" بحجم الكلاسيكو الأحد الماضي أمام برشلونة (3-1) "يُعَدّ أمرًا صعبًا".

وأبدى صاحب الـ25 عامًا سعادته بتسجيله للمباراة الثانية على التوالي ووصوله للهدف الخامس له في الليغا هذا الموسم، قائلًا: "يجب أن أتخطى حاجز الـ10 أهداف. أركز للغاية لتحقيق هذا الهدف، وهو ضغط جميل، ولا أريد أن أتحمل مسؤولية رحيل المدرب (ضاحكًا). لقد منحني الثقة والرغبة للتقدم من أجل التسجيل".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ولم يتعرض لأي خسارة منذ بداية الموسم الحالي، محققًا 9 انتصارات مع تعادله في مباراة وحيدة، بأول 10 جولات من الليغا.

شارك: