كواليس معسكر الأهلي بعد إلغاء القمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 00:17
النادي الأهلي المصري لكرة القدم (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن كواليس معسكر الأهلي بعد قرار نادي الزمالك بشأن عدم خوض لقاء القمة، الذي كان من المقرر له في السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي منذ ساعات قليلة ماضية، يؤكد عدم خوض المباراة أمام الأهلي لظروف قهرية.

كشف كواليس معسكر الأهلي

وعلم winwin من أحد مصادره، أن لاعبو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، حاضرون حاليًا في المعسكر الذي أقيم في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراة القمة.

وأضاف المصدر موضحًا بأن الفريق سيتناول وجبة العشاء، وسيغادر لاعبو الأهلي والجهاز الفني المعسكر متجهين إلى منازلهم، بعد قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة.

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا منذ ساعات قليلة ماضية، أكد فيه عدم خوض المباراة أمام الأهلي لظروف قهرية.

ومن جانبه أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، رسميًا، عدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ثم أرسلت الرابطة خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، يفيد بعدم إقامة المباراة.

وقالت رابطة الأندية المصرية في خطابها: "بناء على كتاب نادي الزمالك إلينا بشأن اعتذاره عن عدم أداء مباراة الأهلي والزمالك المقررة إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024، على استاد القاهرة وذلك لظروف قهرية".

وأضافت الرابطة في خطابها: "يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، والتي كان مقررة إقامتها في الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري، يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024 على استاد القاهرة الساعة السابعة مساءً، نظراً لاعتذار نادي الزمالك عن عدم أداء المباراة".

شارك: