خبر صادم لبرشلونة.. تحديد مدة غياب أولمو بين 4 و5 أسابيع

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 15:09
داني أولمو بعد استبداله في مباراة جيرونا بسبب الإصابة (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة الإسباني وجماهيره حول العالم، صدمة قوية بعد الفحوص الطبية التي خضع لها نجم الفريق الجديد داني أولمو عقب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة.

وكشفت الفحوص الطبية، عن المدة الزمنية التي سيغيب خلالها الوافد الجديد أولمو، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام جيرونا في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

داني أولمو يغيب لفترة طويلة

وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي خلال بيان نشر على شبكات التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، أن داني أولمو، سيغيب عن صفوف النادي الكتالوني لفترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.

وتشكل هذه الأنباء، ضربة موجعة للألماني هانز فليك مدرب برشلونة الذي يحقق انطلاقة مثالية في الدوري الإسباني، بحصده 15 نقطة وضعته في الصدارة، من 5 مباريات خاضها النادي الكتالوني بالليغا في الموسم الجديد.

وقال النادي الكتالوني إن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب، كشفت عن حاجته للراحة والعلاج لمدة قد تصل إلى 5 أسابيع بفعل الإصابة العضلية التي عانى منها في الفخذ، خلال المواجهة الأخيرة.

تأتي إصابة المهاجم الإسباني في وقت حرج للغاية، خاصة مع اقتراب برشلونة من بدء مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد النادي الكتالوني لمواجهة موناكو في الجولة الأولى من دوري الأبطال بنظامه الجديد، يوم الخميس المقبل، على ملعب لويس الثاني.

جدير بذكره أن داني أولمو كان قد انضم لصفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني مقابل 55 مليون يورو، ومن وقتها شارك اللاعب في 3 مباريات مع فريقه الجديد، وسجل 3 أهداف.

شارك: