القطيشي يوضح مدى تأثير توني كروس في أداء ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث صانع المحتوى الرياضي إبراهيم قطيش الشهير باسم القطيشي، عن تفاصيل مثيرة حول حقيقة النجم الألماني توني كروس ، والذي ينظر إليه البعض كأسطورة حقيقية من أساطير كرة القدم، في الوقت الذي يصفه البعض بالمنفوخ في عالم الساحرة المستديرة.

واسترجع القطيشي ذكريات بعض المباريات التي واجه فيها ريال مدريد صعوبة كبرى في ظل وجود كروس أساسيًا ضمن صفوفه، قبل أن ينجح النادي الملكي في العودة بالنتيجة، بعد إجراء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تغييرًا بسحب النجم الألماني المعتزل من الملعب.

وبات نجاح ريال مدريد خلال الموسم الماضي في العودة بالنتائج بالتزامن مع إخراج كروس من أرضية الملعب، بمثابة قضية أثارت الجدل حول علاقة ذلك بالمستوى الذي كان يقدمه اللاعب الألماني مع النادي الملكي.

حقيقة توني كروس

وتطرق القطيشي إلى مؤشر "الخطورة الرقمية" الخاص باللاعب الألماني المعتزل، والذي يظهر تراجعًا ملحوظًا في مستوياته خلال سنواته الأخيرة، خاصة عند عزل اللاعب عن تأثير الفريق الجماعي، وهي خدمة تقدمها شركات متخصصة كبرى في المجال.

القطيشي أكد أنه لا يمكن التقليل من لاعب بحجم كروس والإنجازات التي حققها سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الألماني، لكن أرقام النجم المعتزل لم تكن تبدو على ما يرام.

لكن الأرقام لا تكفي وحدها للتقييم، وهو ما كشفت عنه المباريات الأولى للنادي الملكي في الموسم الجديد، والتي أظهرت معاناة الفريق في غياب نجمه المعتزل.

شارك: