والد لامين يامال يعطي دروسًا لطهي المعكرونة عبر إنستغرام بالمجان!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
منير نصراوي والد لامين يامال يحتفل عقب تتويج نجله مع إسبانيا بلقب "يورو 2024" بألمانيا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد والد لامين يامال موهبة نادي برشلونة الإسباني الصاعد بسرعة الصاروخ، إلى الظهور بقوة على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غاب في الفترة الماضية بسبب تعرّضه لحادثة اعتداء مسلّح كادت أن تودي بحياته.

وكان السيد منير نصراوي ذو الأصول المغربية قد تعرّض للطعن بسلاح أبيض على مستوى البطن أمسية الأربعاء الموافق لتاريخ الـ14 من أغسطس/ آب الماضي على يد مجهول، في موقف سيارات ببلدة ماتارو شمالي برشلونة، ليتمّ نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كان روتي، حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة تكللت بالنجاح، قبل أن يغادر لاحقًا ويستأنف حياته بشكل طبيعي.

وسبقت حادثة والد لامين يامال مشاركة نجله مع النادي الكتالوني في أول ظهور رسمي في الدوري الإسباني لهذا الموسم الجديد، حيث تمكّن مع زملائه من الإطاحة بفالنسيا وعلى معقل "الميستايا" بنتيجة (1-2)، قبل أن يستمرّ رجال المدرب الألماني هانز فليك بقيادة "غزال لاروخا الأسمر" بحصد الأخضر واليابس حتى الآن.

والد لامين يامال يعود للظهور بسبب المعكرونة

في هذا السياق، تفاجأ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بظهور منير النصراوي على حسابه الخاص في موقع "إنستغرام" من خلال خاصية البث المباشر "لايف"، وهو يعطي متابعيه دروسًا في تحضير المعكرونة من داخل المطبخ الخاص بمنزله.

وكان ظهور والد لامين يامال بهذا الشكل غير متوقّع، بعد كل الأحداث الماضية والفترة العصيبة التي عايشها والتي رأى خلالها الموت على حد تعبيره للبرنامج التلفزيوني الرياضي الأشهر في إسبانيا "El Chiringuito"، وهو ما أثار العديد من التفاعلات بين روّاد الـ"سوشيل ميديا".

وتأتي هذه العودة للسيد نصراوي، بعد فترة اعتادت فيها الجماهير ظهوره مع ابنه ولا سيما خلال فترة إقامة كأس أمم أوروبا الأخيرة بألمانيا، والتي توّجت بها إسبانيا للمرة الرابعة في تاريخها بمساهمة مؤثرة من يامال الابن، الذي كان أبرز نجوم البطولة.

ويتزامن حضور والد لامين يامال المتجدد في مواقع التواصل، مع حالة من التألق اللافت لنجله صاحب الـ17 عامًا فقط، والذي دوّن أمس الأحد على ثنائية في فوز "البلوغرانا" على جاره جيرونا بنتيجة (4-1) ليواصل التحليق في صدارة الليغا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد والريال حامل اللقب.

وشارك الفتى الموهوب، الذي تبلغ قيمته التسويقية حاليًا 120 مليون يورو، في 56 مباراة مع فريق برشلونة، حيث لعب ما مجموعه 3410 دقائق، وذلك وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، وهو رقم يبرز حضوره الكبير في تشكيلة الفريق رغم سنّه اليافع.

وتمكن اللاعب، الذي يحظى بثقة كاملة من مدربه الألماني هانز فليك، خلال هذه الفترة من تسجيل 10 أهداف حاسمة، كما قدم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: