كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.. تشافي حذر قبل نهائي السوبر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 12:45
تشافي هيرنانديز تحدث مطولا عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بعد الفوز على أوساسونا (X/FCBarcelona_cat)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أبدي الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني حذره، قبل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد المرتقب في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، الأحد القادم.

جاء ذلك خلال حديث تشافي في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم بعد فوز برشلونة 2-0 على أوساسونا في نصف نهائي البطولة، حيث قال: "كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الرياض يأتي في الوقت المثالي، لإظهار شخصيتنا أكثر من أي وقت مضى".

وأكمل تشافي: "في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد سنحاول السيطرة عليهم، دعونا نظهر شخصيتنا أكثر من أي وقت مضى. إنه الوقت المثالي لإظهار أفضل أداء لدينا".

تشافي يستذكر كلاسيكو برشلونة وريال مدريد العام الماضي

وأشار تشافي إلى أنه في نهائي العام الماضي، لعب برشلونة "مباراة مذهلة" ضد المنافس الأبدي ريال مدريد، الذي هزمه 1-3، وقال: "آمل أن نكرر ذلك يوم الأحد، إن لم تكن أفضل مباراة، فهي واحدة من أفضل المباريات منذ أن جئت إلى هنا".

وحذر المدرب الكتالوني من مواجهة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد وأكد أن: "ريال مدريد "فريق كبير" وأنه سيكون من الصعب التغلب عليه كما فعل في الكلاسيكو قبل عام، وأعتقد أنهم يقومون بعمل أفضل من العام الماضي".

وعن مواجهة أوساسونا، أقر تشافي أن فريقه لم يقدم مباراة رائعة، بقوله: "لم نلعب مباراة رائعة، لكننا لعبنا مباراة جادة ورصينة. فرضنا سيطرتنا، واستحوذنا على الكرة وكنا بحالة جيدة".

وأضاف: "لقد قدمنا ​​أداءً أقل من المعتاد، ولكن كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا، وسيطرنا على مجريات الأمور، وهو ما تطلبته المباراة. بعد ذلك، مع وجود بيدري في الملعب، أصبح كل شيء واضحًا"، في إشارة إلى دخول لاعب خط الوسط إلى المباراة بالشوط الثاني.

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، سيكون تكرارًا لنهائي النسخة الماضية، على أن تُقام المواجهة النهائية يوم الأحد المقبل على ملعب الأول بارك، إذ يسعى البلوغرانا للحفاظ على لقبه أمام الغريم التقليدي.

وكان ريال مدريد قد بلغ المباراة النهائية، يوم الأربعاء، بفوزه في نصف النهائي الآخر على جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، بعد التمديد إلى شوطين إضافيين، في مباراة مثيرة شهدت أحداثًا وتقلبات عديدة قبل صافرة النهاية.

شارك: