فليك يفاجئ جماهير برشلونة بتصريح مثير بعد الخسارة من موناكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة خلال مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الألماني، هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، أنّه ليس قلقًا بشأن الفريق هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الهزيمة أمام موناكو الفرنسي، مُشيرًا إلى أن النادي الكتالوني لا يزال قادرًا على التعويض في قادم المباريات.

وتلقى النادي الكتالوني خسارة مريرة بهدفين مقابل هدف على يد موناكو، سهرة الخميس، خارج قواعده في ملعب "لويس الثاني"، وذلك برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

وأثنى فليك على أداء اللاعبين "الإيجابي" من وجهة نظره، مؤكدًا أنه رأى أشياء إيجابية رغم النقص العددي في صفوف الفريق، وخاصّة بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها إيريك غارسيا في الدقيقة (10).

ماذا قال هانز فليك عن هزيمته الأولى مع برشلونة؟

وقال هانز فليك في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد دافعنا بشغف، وحاولنا أن نكون متماسكين ومتحدين، لكن ليس من السهل الدفاع بلاعب أقل بعد عشر دقائق، دافعنا كفريق وهاجمنا كفريق، ورأيت أشياء إيجابية".

وأضاف: "أنا لست قلقًا، علينا تحليل هذه الهزيمة، إنها وظيفتي كمدرب، كان اللاعبون غير سعداء، لكن يتعين علينا التعافي.. نأمل أن يستعيد اللاعبون طاقتهم، سنحلل المباراة مع اللاعبين. بعد البطاقة الحمراء، تغيرت المباراة".

وشدد المدرب الألماني: "سنكون أقوى ولا يزال هناك سبع مباريات متبقية، في المباريات القادمة علينا استعادة طاقتنا؛ لدينا مباريات كل ثلاثة أيام، لكننا نعرف بالفعل ما لدينا؛ بعد البطاقة الحمراء تغير كل شيء، لكننا أقوياء بما يكفي للعب في دوري أبطال أوروبا، هناك سبع مباريات متبقية وسنحقق أهدافنا".

وبسؤاله "هل هذه أسوأ مباراة؟"، أجاب المدرب هانز فليك: "عندما يكون لديك خمسة انتصارات وتخسر، يمكنك القول إنها الأسوأ، نعم.. نحن لم نبدأ بشكل سيئ، لكن في بعض المراحل لم نكن جيدين؛ لكنني أصر على أنني رأيت أشياء إيجابية، والآن يتعين علينا التركيز على الدوري".

وأكمل: "الطرد أثر فينا وغيّر مجرى المباراة تمامًا، ولكننا لقد حاولنا كثيرًا خلال المباراة ودافعنا بشغف، بالفعل ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا حاولنا تسجيل الأهداف، كانت لدينا بعض الفرص لكنهم استحقوا الفوز".

وختم المدرب الألماني تصريحاته بالقول: "لقد خسرنا، حسنًا، أخبرت اللاعبين بذلك، لكن يتعين علينا الآن أن نعود أقوى، ونتعافى من أجل مباراة الأحد، يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونقاتل من أجل الفريق، لقد خسرنا هذه المباراة، لكننا سنواصل القتال".

ما موعد مباراة برشونة القادمة في الدوري الإسباني؟

يُسافر النادي الكتالوني إلى مقاطعة فالنسيا من أجل ملاقاة فريق فياريال، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 22 سبتمبر/ أيلول 2024.

وتنطلق صافرة المباراة بين برشلونة وفياريال، برسم الجولة السادسة من الليغا لموسم 2024-25 عند تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: