كسر في الأضلع يبعد دانيلو عن منتخب البرتغال في كأس العالم

تاريخ النشر:
2022-11-27 16:53
-
آخر تعديل:
2022-11-27 17:01
دانيلو بيريرا لن يتمكن من المشاركة مع البرتغال في المونديال حتى نهاية دور المجموعات (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعرض دانيلو بيريرا مدافع البرتغال لإصابة بالغة بكسر في ثلاثة أضلع خلال تدريبات منتخبه، وهو ما سيحرمه من المشاركة في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، بحسب ما أعلنته مصادر مقربة من المنتخب.

وخاض دانيلو المباراة الأولى التي فاز بها "برازيل أوروبا" على غانا (3-2) الخميس الماضي بسبب غياب قلب الدفاع المصاب بيبي، قبل أن يتعرض للإصابة خلال التدريبات، وأوضح الاتحاد البرتغالي للعبة أن "الفحوصات كشفت عن كسر في ثلاثة أضلع بالجهة اليمنى. وسيغيب على إثره عن صفوف المنتخب الوطني".

ويغيب مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي البالغ من العمر 31 عامًا والذي (لعب 64 مباراة دولية، وسجل هدفين) عن مواجهة الأوروغواي الاثنين في الجولة الثانية، حيث تملك البرتغال فرصة التأهل إلى ثمن النهائي في حال فوزها، ثم تلعب ضد كوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن دانيلو سيخضع لفحوصات إضافية، ستحدد ما إذا كان قادرًا على اللعب مرة أخرى في حال تأهل البرتغال إلى الدور الثاني أم سيتواصل غيابه في الأدوار الإقصائية من المونديال.

راديو مونت كارلو : دانيلو يغيب مبدئيا حتى نهاية دور المجموعات

وشهدت تدريبات البرتغال غياب زميل بيريرا في النادي الباريسي نونو منديز، حيث يواصل التعافي من إجهاد في العضلات، كما هو حال لاعب الوسط أوتافيو الذي لعب أساسيًا ضد غانا.

شارك: