رئيس البرتغال: مونديال قطر النسخة الأكثر تنافسية

2022-11-25 12:22
أرشيفية - الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا إنّ بطولة كأس العالم قطر 2022 تعدّ الأكثر تنافسية من بين النسخ الأخيرة واصفًا منافساتها بالصعبة، وذلك في لقاء مع شبكة "بي إن سبورتس".

وأشار رئيس البرتغال إلى صعوبة المنافسة في البطولة، وذلك بقوله بعد مشاهدته لمباراة منتخب بلاده الأولى في المونديال: "بعد مشاهدة العديد من المباريات في البطولة، رأيت أن البطولة معقدة ؛ فكل المنتخبات تقدم أفضل ما لديها".

وأضاف: "هناك منتخبات قوية من كل دول العالم وليس من قارة أوروبا فقط كما جرت العادة، بل أيضًا في الأمريكيتين وآسيا وأفريقيا؛ لذلك أرى أن البطولة قوية".

وأضاف: "منتخب البرتغال فريق رائع، لكن البطولة تشهد تحقيق نتائج خارج التوقعات وتنافسية شديدة، وهذا شيء عظيم بالنسبة لكرة القدم، ولكنه سيئ بالنسبة لمنتخب البرتغال. وأعتقد أن البطولة الحالية من أكثر النسخ تنافسية".

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال حقق الفوز بصعوبة مساء الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بنتيجة 3-2، بعد أن سجّل له كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس ورفاييل لياو بالدقائق 56 و78 و80 على الترتيب، فيما أحرز هدفي منتخب غانا كل من أندريه آيو وعثمان بوكاري في الدقيقتين 73 و89 تواليا.

شارك: