كريستال بالاس مهتم بضم لاعب باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-25 11:33
أرشيفية- من تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي كريستالا بالاس الإنجليزي، قد أبدى اهتمامه بضم الألماني جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتهت فترة إعارة دراكسلر من سان جيرمان إلى بنفيكا مع نهاية الموسم الماضي، حيث يسيتوجب عليه الآن إيجاد نادٍ آخر بالرغم من استمرار عقده إلى صيف 2024، في ظل خروجه من حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي.

كريستال بالاس يريد دراكسلر

وأكدت شبكة "RMC" الفرنسية، أن اتصالات جرت بين النادي الإنجليزي والباريسي لضم دراكسلر، مشيرة إلى أن رغبة اللاعب الكبيرة في اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قد تعجل إتمام الصفقة.

وأضافت الشبكة الفرنسية أنه رغم بقاء عام في عقد الألماني مع سان جيرمان، إلا أن اللاعب متحمس للعب في لندن، ويتبقى فقط الوصول إلى اتفاق بين النادي الإنجليزي واللاعب حول قيمة الراتب الذي سيتقاضاه معه.

وشارك دراكسلر، الذي انضم للفريق الباريسي في يناير/ كانون الثاني عام 2017، مع سان جيرمان في 172 مباراة أحرز خلالها 24 هدفًا وصنع 29، في حين خاض مع منتخب "الماكينات الألمانية" 56 مباراة، ونجح في تسجيل 7 أهداف، بالإضافة إلى الفوز معه بمونديال 2014 في البرازيل.

ونجح لاعب الوسط الألماني في حصد 3 بطولات للدوري الفرنسي و3 بطولات للكأس وبطولة كأس السوبر الفرنسي مع باريس سان جيرمان، كما بلغ مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

شارك: