دراكسلر صداع في رأس سان جيرمان بعد فشل تجربته مع بنفيكا

2023-02-25 16:19
الألماني جوليان دراكسلر بقميص نادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن الألماني جوليان دراكسلر لاعب وسط بنفيكا، أصبح يشكل صداعًا في رأس ناديه الأصلي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب فشله في إثبات قدراته مع النادي البرتغالي، فضلًا عن لعنة الإصابات التي تلاحقه في الآونة الأخيرة.

وتعرَّض دراكسلر إلى إصابة في الكاحل، تسببت في إنهاء موسمه الحالي 2022-23 مع نادي بنفيكا، بعد أن خضع لعملية جراحية ناجحة أمس الجمعة. لتكتب تلك الإصابة كلمة النهاية في علاقة اللاعب بالنادي البرتغالي، وتصبح عودته إلى نادي العاصمة الفرنسية مسألة وقت فقط.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن دراكسلر، بات يشكل صداعًا في رأس نادي باريس سان جيرمان، بسبب عدم دخوله في خطط المدرب كريستوف غالتييه، في الوقت الذي يملك فيه النادي الفرنسي، عقدًا مع الدولي الألماني حتى يونيو/ حزيران 2024، مما يعني أنه قد يضطر للاحتفاظ باللاعب وتحمل راتبه المرتفع (5 ملايين يورو سنويًّا)، حتى في حال عدم مشاركته.

وكان دراكسلر قد وصل إلى بنفيكا على سبيل الإعارة في الصيف الماضي لمدة موسم واحد، حيث وافق ناديه سان جيرمان على تحمل 80% من راتبه؛ لكن اللاعب لم يظهر بالصورة المرجوة، مما دفع مدرب بنفيكا روجر شميت لعدم الاعتماد عليه.

وخاض اللاعب الألماني البالغ من العمر 29 عامًا، 18 مباراة مع بنفيكا منذ انطلاق الموسم، وسجل هدفين، ولم يقدم أي تمريرات حاسمة، فيما بلغ معدل الدقائق التي خاضها مع "النسور" 761 دقيقة، حيث احتاج إلى 381 دقيقةِ لعبٍ لتسجيل هدف واحد.

شارك: