كاساس يحذر لاعبيه من أمر مهم قبل مواجهة تايلاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 19:15
من تدريبات المنتخب العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، لاعبيه من أمر مهم قبل مواجهة تايلاند في نهائي النسخة الـ49 من بطولة كأس ملك تايلاند الودية.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره المنتخب التايلاندي في نهائي البطولة يوم غد الأحد على ملعب الذكرى 700 عند الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقال لاعب المنتخب العراقي أمير العماري في تصريحات متلفزة: "إن المدرب كاساس ألقى محاضرة فنية على لاعبي المنتخب العراقي قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء السبت؛ إذ عرض مقطع فيديو عن طريقة لعب المنتخب التايلاندي وخطورته في الهجمات المرتدة".

وأضاف: "المدرب حذر من سرعة هجمات المنتخب التايلاندي، وأيضًا في ذات الوقت ركز على بعض الهفوات الدفاعية التي ارتكبها المنتخب التايلاندي في مباراته الأولى أمام لبنان. كما أكد المدرب على ضرورة الالتزام بالجوانب التكتيكية والتوجيهات التي تصدر منه قبل مواجهة الغد لتحقيق الفوز في المباراة".

وعن فرق الأجواء بين السويد وتايلاند، أكد العماري أن الأجواء الحارة لا تشكل فرقًا كبيرًا مقارنة بصيف السويد، لكن الرطوبة العالية هي ما تسبب مشكلة للاعبين وتسرع من عملية الإرهاق وهذا فقط ما نعاني منه في تايلاند.

وكان المنتخب العراقي قد تغلب على الهند بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

شارك: