طبيب المنتخب العراقي يكشف سرًا بعد إصابة إثنين من المحترفين

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 16:16
أرشيفية - لقطة من مواجهة سابقة للمنتخب العراقي لكرة القدم (Facebook /IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف طبيب المنتخب العراقي، عبد الكريم الصفار، سرًا يتعلق بلاعبي منتخب "أسود الرافدين" بعد تعليقه على إصابة اثنين من المحترفين في أثناء المشاركة الحالية للمنتخب في كأس ملك تايلاند.

وتأهل المنتخب العراقي إلى نهائي البطولة عقب تغلبه على الهند بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 يوم الخميس.

وقال الصفار في تصريحات إعلامية: "المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، تعرض للإصابة في أثناء الحصص التدريبية للمنتخب العراقي قبل مواجهة الهند، حيث احتك مع المهاجم علي الحمادي ليصاب بجرح عميق في عظمة الفك وهو  ما أجبرني على وضع الغرز بمكان الجرح".

وكما أوضح: "اللاعب حسين علي المحترف في صفوف هيرنيفين الهولندي تعرّض لكدمة خلال مباراة العراق والهند، أجرينا الفحوص اللازمة والعلاج اللازم؛ كي يتمكن اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية".

وأوضح الصفار أن "اللاعبين زيدان إقبال وحسين علي رغم الإصابة أصرّا على المشاركة، زيدان رغم الجرح قرر اللعب أمام تايلاند وحسين علي أصر على المشاركة في التدريبات الجماعية، هذه ميزة اللاعب العراقي التي لاحظتها منذ سنوات".

وأضاف الصفار: "لديَّ سر أود أن أبوح به، خلال خدمتي للمنتخب العراقي طيلة السنوات الماضية حدثت معي بعض المواقف التي تتعلق بالروح المعنوية الكبيرة للاعب العراقي من بينها أن لاعبًا كان يعاني من إصابة بليغة، طلب مني ألّا أبلغ المدرب بإصابته كي يتمكن من المشاركة في مباراة مصيرية للمنتخب العراقي وبالتالي لبّيت طلبه وشارك في المباراة وقدّم أداءً جيدًا بالفعل".

شارك: