كأس نجوم قطر | انتصارات للدحيل والعربي والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
من مواجهة الدحيل والريان في كأس نجوم قطر (X/DuhailSC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الدحيل فوزًا هامًا على الريان بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس نجوم قطر للموسم الكروي 2024-2025.

ويدين الدحيل في انتصاره الهام، لنجمه الإسباني لويس ألبرتو صاحب هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة (25) من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الشباك الريانية.

وكان الدحيل قريبًا من تسجيل الهدف الثاني بعد حصوله على ركلة جزاء ثانية في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، نفذها مبارك شنان إلا أن حارس الريان، فهد يونس تمكن من التصدي لها ببراعة.

ورفع الدحيل بهذا الانتصار، رصيده إلى 9 نقاط، حاصدًا العلامة الكاملة بعد 3 انتصارات متتالية، احتل بها صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد الريان عند 6 نقاط في المركز الثاني، متفوقًا بفارق الأهداف على العربي صاحب المركز الثالث.

وسبق للدحيل تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على منافسه قطر بهدف دون رد، ثم تخطى عقبة الأهلي في الجولة الثانية بهدفين دون رد، ليكمل مشواره على الريان بفوز مستحق، في الوقت الذي انتصر فيه الريان على الشحانية والعربي (1-0) و(3-0) على التوالي، قبل السقوط أمام الدحيل في الجولة الثالثة من كأس نجوم قطر.

الأهلي يهزم قطر في كأس نجوم قطر

في مباراة ثانية لحساب المجموعة الأولى، حقق الأهلي انتصاره الأول في المسابقة بعد التغلب على قطر بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل. 

وأحرز الأهلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (65) عبر المهاجم الإسباني إيريك إكسبوسيتو، لينجح في حصد أول ثلاث نقاط له بالمسابقة، احتل بها المركز الرابع بالمجموعة الأولى، بعد هزيمتين أمام العربي (0-1)، والدحيل (0-2).

من ناحيته، لم يكن نادي قطر موفقًا في المواجهة، وأهدر فرصة كبيرة في الدقيقة (22) بعد اصطدام تسديدة علي مال الله، بالقائم الأيسر لمرمى الأهلي، ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، بعد التعادل أمام الشحانية (3-3)، وخسارتين أمام الدحيل والأهلي.

العربي يهزم الشحانية

من جانبه، انتصر العربي على الشحانية بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، لحساب الجولة ذاتها من المجموعة الأولى في كأس نجوم قطر.

وأحرز العربي هدفيه عبر وسيم قداري في الدقيقة (13)، وعلاء الدين حسن في الدقيقة (22)، ليرفع رصيده إلى (6) نقاط، احتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الريان، فيما تجمد رصيد الشحانية عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير بالمجموعة.

شارك: