الأردني عمر صلاح بـ "الهاتريك" يقود الوكرة لفوز ساحق في كأس نجوم قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
الأردني عمر صلاح محترف الوكرة القطري (x/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم الأردني عمر صلاح مشوار تألقه وإبداعه مع فريق الوكرة القطري، حيث أحرز اليوم السبت "هاتريك" في مرمى الخور في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5-1، ضمن بطولة كأس نجوم قطر QSL لكرة القدم.

ويعتبر عمر صلاح أحد اللاعبين الذي سطع نجمه مؤخرًا، بعد انتقاله من الوحدات الأردني إلى صفوف الوكرة القطري الذي استقطبه لمدة 5 مواسم حيث شكل إضافة مهمة لفريقه.

الأردني عمر صلاح يسجل "هاتريك" في كأس نجوم قطر

أحرز عمر صلاح الـ "هاتريك" في الشوط الأول من المباراة، وكان لكل هدف حكايته الخاصة التي كشفت عن القدرات الفنية للاعب بدأ يشق طريقه نحو عالم النجومية والشهرة بكل اقتدار.

في الدقيقة 11 استثمر الأردني عمر صلاح كرة مرتدة من حارس مرمى الخور ليضعها بكل هدوء وثقة في المرمى، حيث سهل هذا الهدف المبكر من مهمة الوكرة في الخروج بفوز كبير.

ولم يتأخر عمر صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 15، فمن كرة مشتركة مع حارس مرمى الخور، تابعها واستعادها ووضعها بأناقة داخل المرمى.

ووضع عمر صلاح توقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 44، وهو الهدف الذي يعد الأجمل بين الأهداف التي سجلها، حيث اخترق بدهاء ومهارة وسرعة دفاع الخور بلمستين ثم واجه المرمى وسدد كرة قوية تراقصت في المرمى.

صلاح بين منتخب الأردن والوكرة القطري

ولا يزال المحترف الأردني عمر صلاح صاحب الـ 21 عامًا، في بداية طريقه حيث يمتلك الكثير ليقدمه مع الوكرة في المباريات المقبلة، و"هاتريك" اليوم سيمنحه مزيدًا من الثقة لتعزيز مسيرة الإبداع.

وكان عمر صلاح قد بدأ مسيرته مع الوحدات الأردني، حيث تدرج بالفئات العمرية وصولًا إلى الفريق الأول الذي لم يشارك معه سوى في بعض مباريات، قبل أن يخطفه الوكرة القطري بعد أن تتبع موهبته وقدراته.

والجدير بالذكر أن عمر صلاح كان ضمن خيارات الجهاز الفني لمنتخب الأردن الذي يستعد لخوض تصفيات آسيا من الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم، قبل أن يصدر الاتحاد الأردني بيانًا قبل عشرة أيام يؤكد من خلاله أن صلاح امتنع عن الالتحاق بتدريبات النشامى لأنه يفكر بالتجنيس.

ولم يرد عمر صلاح على اتهامات الاتحاد الأردني واكتفى بالصمت، في حين كان وكيل أعماله علي الضعيفي قد وضح في مقابلة تلفزيونية لقناة أردنية، قبل أكثر من شهرين أن صلاح لا يفكر بالتجنيس، ولكنه وقّع عقدًا مع الوكرة يمتد لخمسة مواسم.

شارك: