كأس نجوم قطر | الدحيل يهزم نادي قطر والعربي يتجاوز الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
من مباراة الدحيل ونادي قطر في كأس نجوم قطر (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الدحيل فوزًا صعبًا على نادي قطر بنتيجة 2-1 على ملعب ثاني بن جاسم، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس نجوم قطر 2024-25، ليتصدر "الطوفان" ترتيب المجموعة الأولى.

وافتتح الدحيل التسجيل عند الدقيقة (21) عبر لاعبه الفرنسي إبراهيما ديالو، وهو الهدف الذي ظل صامدًا أمام هجمات نادي قطر، قبل أن ينجح المخضرم سيباستيان سوريا في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وبالتحديد عند الدقيقة (45+4) مستغلًا تمريرة حاسمة من عبد الرحمن القربي.

وتواصل التعادل خلال أول ثلث ساعة من عمر الشوط الثاني، قبل أن يقوم مسجل الهدف الأول ديالو بدور الصانع، حيث مرر كرة على طبق لزميله مبارك حمزة ليضعها في قلب مرمى نادي قطر عند الدقيقة (67) معلنًا عن فوز الدحيل.

العربي تجاوز الأهلي في مستهل كأس نجوم قطر

في مباراة أخرى من مسابقة كأس نجوم قطر 2024-25، نجح العربي في تحقيق الفوز في مباراة متكافئة جمعته بالأهلي بنتيجة 1-0، على ملعب سحيم بن حمد، ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة.

وانتهى شوط المباراة الأول على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، مع غياب للفرص الخطيرة للتسجيل، في مواجهة غاب عنها بعض نجوم الفريقين، خاصة من جانب العربي الذي غاب عنه نجمه الأول عمر السومة وكذلك يوسف المساكني.

ونجح لويز سياري في كسر حاجز التعادل عند الدقيقة (63) عندما سجل هدف التقدم للفريق العرباوي، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة، ليحصد العربي 3 نقاط مهمة تضعه في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف الدحيل المتصدر بفارق الأهداف المسجلة.

الريان يتجاوز الشحانية بصعوبة

وحقق الريان فوزًا صعبًا على الشحانية، الصاعد الجديد إلى دوري نجوم أريدُ، وذلك بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمد الكبير، الخاص بنادي العربي.

ويدين الريان في فوزه للاعبه المخضرم، رودريغو تاباتا (43 عامًا) الذي سجل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة (15) عبر ركلة جزاء، مهديًا بذلك أول ثلاث نقاط في البطولة.

واعتادت الفرق القطرية أن تشارك في مسابقة كأس نجوم قطر بلاعبي الصف الثاني، من أجل منحهم فرصة الظهور خلال الموسم، بسبب المنافسة الكبيرة التي تشهدها مباريات الدوري المحلي، والتي يعتمد فيها المدربون على أبرز النجوم.

شارك: