ياسين براهيمي يعود إلى قائمة الغرافة بعد غياب طويل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
-
آخر تعديل:
2024-09-06 20:41
الدولي الجزائري ياسين براهيمي لاعب الغرافة القطري (X/ALGHARAFACLUB)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري ياسين براهيمي أخيرًا إلى قائمة فريقه الغرافة بعد فترة من الغياب، بمناسبة مباراة الوكرة في الجولة الثانية من مسابقة كأس نجوم قطر، ليحسم مستقبله رفقة الفهود، ويرفض تغيير الأجواء رغم العروض التي وصلته من أندية قطرية أخرى مؤخرًا.

وكانت مصادر صحفية قد أكدت لموقع winwin أن مستقبل اللاعب الجزائري مع الغرافة كان مرتبطًا بصيغة العقد الجديد الذي سيربط الطرفين، حيث كان يرغب اللاعب في تجديد تعاقده لمدة موسمين، بينما اقترح النادي التجديد لموسم واحد، لكن الأمر حسم بشكل نهائي بعد الوصول لاتفاق يرضي الطرفين.

وشارك ياسين براهيمي بتدريبات الغرافة الأخيرة تحسبًا لمواجهة الوكرة، حيث ظهر ضمن ألبوم الصور الذي نشره النادي في منصة "إكس"، وبدا في لياقة بدنية طبيعية، عكس ما أشيع له في وقت سابق، حيث ربطت بعض المصادر غيابه عن الفريق بسبب معاناته من إصابة.

وكان براهيمي قد شارك في معسكر الفريق الصيفي استعدادًا للموسم الجاري، ولعب مباراة ودية بشكل أساسي أمام نادي أبولون القبرصي في 31 يوليو/ تموز الماضي، قبل أن يغيب بعدها عن الفريق منذ العودة إلى قطر، حيث لم يشارك في المباريات الأربعة التي لعبها الفريق بين دوري نجوم أريدُ ودوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي ظل القبضة الحديدية التي تشكلت بين إدارة الغرافة وبراهيمي خلال الفترة الماضية، ذهب النادي القطري للبحث عن لاعب جديد للتعاقد معه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، ورشحت بعض أسماء كبيرة لخلافة الجناح الجزائري، على غرار لاعب ريال مدريد داني سيبايوس، لكن الصفقة لم تتم بعد قرار اللاعب بالبقاء في مدريد.

ياسين براهيمي يحسم مستقبله رسميًّا

بعودته إلى قائمة الغرافة الرسمية خلال مباراة الوكرة، يكون براهيمي قد حسم مستقبله نهائيًّا، حيث سيظل في فريقه الذي تألق برفقته خلال الموسمين الماضيين، لا سيما في الموسم الماضي، حيث كان أحد الأسباب المباشرة في احتلاله المركز الثالث بالدوري المحلي.

قدم براهيمي خلال الموسم الماضي مستويات راقية وكان أفضل لاعبي الغرافة من دون منازع، حيث نجح في تسجيل 24 هدفًا بمختلف المسابقات خلال 29 مباراة، كما احتل وصافة ترتيب هدافي الدوري القطري برصيد 21 هدفًا متخلفًا بفارق 5 أهداف عن أكرم عفيف المتصدر.

ويغيب ياسين براهيمي عن معسكر المنتخب الجزائري الجاري حاليًا، بعدما كان قائدًا له خلال معسكري مارس/ آذار ويونيو/ حزيران الماضيين، ووفقًا لمصادر winwin فإن اللاعب قرّر استكمال مشواره مع الغرافة حتى يستعيد نسق المباريات ويعود لقائمة منتخب بلاده خلال معسكر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

شارك: