قميص ريال مدريد الجديد.. تقنية متطورة وأرباح خيالية منتظرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 23:33
نجوم الميرينغي يستعرضون قميص ريال مدريد الجديد (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كُشف النقاب عن قميص ريال مدريد الجديد الذي يستعد النادي الملكي لارتدائه في الموسم الرياضي القادم 2024-2025، في إطار التحضيرات لبدء حقبة جديدة، بعد سلسلة من الإنجازات الأخيرة جمع من خلالها لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد عبر قميصه الجديد لتحقيق مبيعات تاريخية، كونها النسخة الأولى التي سيظهر عليها اسم كيليان مبابي، بعد انضمام مهاجم باريس سان جيرمان السابق إلى صفوف النادي الملكي في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

ويحمل قميص ريال مدريد الجديد تصميمًا بسيطًا بخلاف نسخة الموسم الماضي، لكن الميرينغي يراهن على أرباح كبرى من قميصه الجديد، خاصةً بعد التفوق الملحوظ الذي حققه الفريق على الصعيدين المحلي والأوروبي الموسم الماضي.

الكشف عن مميزات قميص ريال مدريد الجديد

عادت خطوط الكتف السوداء إلى قميص ريال مدريد الجديد ، عوضًا عن الخطوط الذهبية تمامًا كما عاد اللون الأسود إلى شعار العلامة التجارية "أديداس"، فيما ظهر الخط الموجود على الرقبة بصورة واضحة متخذًا شكل الحرف (V).

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "القميص الجديد يحتوي تصميمًا بسيطًا؛ لكنه يشير بوضوح إلى جينات ريال مدريد، كما يحتوي على تقنية (HEAT.RDY) التي تنظم تدفق الهواء للحفاظ على برودة اللاعبين في أثناء المباريات".

وبات بمقدور المشجعين الحصول على قميص ريال مدريد الجديد عبر المتجر الرسمي للنادي الملكي الموجود داخل ملعب "سانتياغو برنابيو" منذ اليوم الأربعاء، وسط توقعات بأن يسيطر قميص كيليان مبابي على غالبية المبيعات في الوقت الراهن. 

ويعيش ريال مدريد فترة ذهبية برئاسة فلورنتينو بيريز، حيث قاد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الفريق الملكي لإحراز اللقب السادس والثلاثين في تاريخه بمسابقة الدوري الإسباني، وهو اللقب الثالث للميرينغي في المواسم الخمسة الأخيرة، ليوسع الفارق إلى 9 ألقاب كاملة عن برشلونة الوصيف صاحب الـ 27 لقبًا في رصيده.

ولم تتوقف إنجازات ريال مدريد عند هذا الحد، حيث واصل هوايته في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ليتوج بالبطولة الخامسة عشرة في تاريخه بالمسابقة الأوروبية، إثر الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

شارك: