أنباء سارّة في ريال مدريد قبل مواجهة شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
لاعبو ريال مدريد خلال مباراة ريال سوسيداد بالليغا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي أنباء سارّة قبل مباراة شتوتغارت الألماني في مستهل مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

ويستقبل ريال مدريد نظيره شتوتغارت، مساء الثلاثاء في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25، بحضور أبرز نجومه الذين غابوا في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات.

ويغيب جود بيلينغهام عن ريال مدريد مُنذ 23 أغسطس/ آب الماضي، بعدما تعرّض لإصابة في ساقه اليمنى، ليغيب عن منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية، فيما يغيب الفرنسي أوريلين تشواميني عن النادي الملكي، مُنذ 2 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعدما تعرّض لإصابة مع منتخب فرنسا، خلال فترة التوقف الدولي المُنتهية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي سيكون قادرًا على الاعتماد على الثنائي تشواميني وبيلينغهام في مباراة الثلاثاء أمام شتوتغارت.

وأكدت الصحيفة أن تشواميني وبيلينغهام تعافيا بالفعل من إصابتيهما اللتين حرمتاهما من المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية.

وخاض النادي الملكي مرانه اليوم الأحد بشكل طبيعي، بكل اللاعبين المُتاحين، عدا بعض المصابين، وعلى رأسهم المغربي إبراهيم دياز، والذي تعرض لإصابة في مباراة ريال سوسيداد، سهرة السبت في الدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أنه حال عدم حدوث أي مفاجآت، فسيكون الثنائي بيلينغهام وتشواميني قادري على المشاركة في مباراة أمام شتوتغارت بشكل طبيعي في دوري أبطال أوروبا، فيما سيتواصل غياب الثلاثي الآخر، إدواردو كامافينغا وداني سيبايوس، بجانب ديفيد ألابا، حيث يعانون من إصابات مختلفة ولم يتعافوا بعد.

متى موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت في دوري أبطال أوروبا؟

يستقبل النادي الملكي نظيره شتوتغارت، مساء الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر/ أيلول 2024، برسم الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري الأبطال، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

وتم إلغاء دور المجموعات في النظام الجديد من دوري أبطال أوروبا وإقامة مرحلة الدوري الواحد في النظام الجديد، على أن يشارك الـ 36 فريقًا معًا في مجموعة واحدة ويتم ترتيبهم بنظام الدوري؛ علمًا بأن كل فريق مشارك في مرحلة الدوري سيخوض ثماني مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 من تلك المباريات ستكون على ملعبه، بينما الـ 4 الأخرى ستكون خارج الديار.

وفي مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا، يلتقي النادي الملكي خارج الأرض مع أندية، ليفربول، أتالانتا، ليل بالإضافة إلى ستاد بريست، بينما سيستقبل شتوتغارت وسالزبورغ وميلان بجانب بوروسيا دورتموند في ملعبه "سانتياغو برنابيو".

شارك: