أنطونيو روديغر ينصح ألمانيا بالتعلم من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 21:47
أنطونيو روديغر يحلم بحصد لقب يورو 2024 مع المنتخب الألماني (X/ToniRuediger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا أنطونيو روديغر زملاءه اللاعبين في المنتخب الألماني إلى التعلم من فريقه ريال مدريد الإسباني، عقب نجاح الأخير في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

ويستعد المنتخب الألماني للمشاركة في منافسات كأس الأمم الأوروبية 2024، التي يستضيفها في الرابع عشر من يونيو الجاري، في ظل تطلعات المانشافت لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 1996.

وانضم أنطونيو روديغر البالغ من العمر 31 عامًا، إلى بقية أعضاء المنتخب الألماني في إطار الاستعدادات لبدء خوض منافسات مرحلة المجموعات في يورو 2024، عبر المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبات إسكتلندا والمجر وسويسرا.

ويخشى المنتخب الألماني تكرار نتائجه المخيبة للآمال، والتي كان آخرها توديع منافسات مونديال روسيا 2018 وقطر 2022، من بوابة الدور الأول، علمًا أن الألمان حصدوا اللقب في نسخة البرازيل 2014، وودعوا يورو 2020 من بوابة دور الستة عشر.

أنطونيو روديغر يدعو ألمانيا للتعلم من ريال مدريد

قال أنطونيو روديغر خلال مؤتمر صحفي نقل كلماته موقع "سبورت سكيدا": "منتخب ألمانيا بحاجة إلى أن يكون قاسيًا مثال ريال مدريد حينما يشارك في يورو 2024، يجب أن يتعلم اللاعبون الألمان غريزة القتال من نجوم ريال مدريد".

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب ألمانيا مشواره في يورو 2024، بمواجهة إسكتلندا في الرابع عشر من يونيو الجاري، وسط تطلعات لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مشوار رائع في البطولة تحت قيادة المدرب الشاب يوليان ناغلسمان.

انضم أنطونيو روديغر إلى صفوف ريال مدريد عام 2022، في صفقة مجانية قادمًا من تشيلسي اللندني، حيث راهن كثيرون على بقائه بديلًا في ظل وجود العديد من المدافعين الرائعين أمثال البرازيلي إيدير ميلياتو.

لكن المدافع الألماني نجح في قلب التوقعات واحتلال مكانة أساسية في تشكيلة ريال مدريد، ليقود النادي الملكي إلى لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب حصد لقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق.

جدير بالذكر أن روديغر خاض منذ الوصول إلى ريال مدريد 101 مباراة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 7920 دقيقة لعب.

شارك: