قلق في ريال مدريد بسبب صفقة جوليان ألفاريز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
جوليان ألفاريز نجم نادي مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لتعاقد مانشستر سيتي مع البرازيلي رودريغو غوس، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رودريغو قد يصبح هدفًا لمانشستر سيتي، خاصةً مع الرحيل الوشيك للهدّاف الأرجنتيني جوليان ألفاريز عن نادي الشمال الإنجليزي، هذا الصيف.

ويبدو ألفاريز في طريق مفتوح للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل أكثر من 90 مليون يورو، حسب ما تجزم به تقارير صحفية متنوعة.

ويعير مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اهتمامًا كبيرًا برودريغو، وسبق للاعب البرازيلي أن أبدى إعجابه بنوعية كرة القدم التي تقدمها كتيبة "السيتيزنس".

وحسب ما أفادت به "موندو ديبورتيفو"، فإن قادة الريال بدأوا ينتبهون إلى إمكانية تفكير مانشستر سيتي في ضم رودريغو، الذي يرغب في الاستمرار داخل قلعة "سانتياغو برنابيو"، لكن وصول كيليان مبابي قد يبعده عن تشكيلة الفريق الملكي الأساسية.

ويمتد تعاقد رودريغو مع الريال حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ110 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن رودريغو انضم إلى ريال مدريد، في صيف 2019، قادمًا آنذاك من سانتوس البرازيلي، مقابل 45 مليون يورو.

أبرز أرقام رودريغو مع ريال مدريد

وخاض رودريغو 216 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ95 هدفًا (سجّل 54 هدفًا، وقدّم 41 تمريرة حاسمة).

وتُوج رودريغو مع الريال بـ11 لقبًا؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الإسباني، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، ولقبين اثنين في دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد في كل من كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: