أنشيلوتي يعلق على العرض السعودي للتعاقد مع فينيسيوس جونيور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 17:15
البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على الأنباء السابقة التي تحدثت عن تلقي البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم النادي الملكي، عرضًا لا يقاوم من أحد أندية دوري روشن السعودي.

وكانت معلومات صحفية، تحدثت عن عرض من الأهلي السعودي يلاحق النجم البرازيلي بقيمة قياسية بلغت مليار يورو، ولمدة خمسة مواسم بواقع 200 مليون يورو عن كل موسم رياضي، إلى جانب تعيينه سفيرًا في مشوار المملكة لاستضافة مونديال 2034.

وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد غدًا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني: "لا أعرف إن كان فينيسيوس قد تلقى بالفعل عرضًا من السعودية أم لا. أتحدث بصورة يومية مع اللاعبين كافة، لكنني لم أناقش أبدًا هذا الموضوع".

وأضاف: "فينيسيوس جونيور يحب لعب كرة القدم، وهذا هو الأهم. بالتأكيد لن تؤثر عليه أي أمور من الخارج فهو يركز مع ريال مدريد بالكامل".

مستقبل فينيسيوس جونيور

بدأت التكهنات تخرج بشأن مستقبل النجم البرازيلي، منذ وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر هذا الصيف، بعد انتهاء عقده بصورة رسمية مع فريقه السابق باريس سان جيرمان.

ويعتقد متابعون أن تداخل الأدوار بين النجمين، قد يدفع اللاعب البرازيلي إلى الرحيل نحو وجهة جديدة وقبول إغراءات المملكة العربية السعودية، كما أن مواطنه رودريغو غوس يواجه احتمال الرحيل بعدما أظهرت تصريحاته في الآونة الأخيرة، عدم رضاه عن وضعه في الفريق.

وحول تألق فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد دون المنتخب البرازيل، قال أنشيلوتي: "التفسير الذي أملكه هو أن المشكلة تكمن بالمنتخب البرازيلي، بالتأكيد هي ليست مشكلة فينيسيوس، نحن سعداء بوجوده معنا، حاليًا لا يقدم أفضل مستوياته، لكن يجب ألا ننسى أننا بفضله فزنا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

جدير بالذكر أن فينيسيوس يعد المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد قيادته النادي الملكي للقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث قدم عروضًا مميزة وخاض (39) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (24) هدفًا مع تقديم (11) تمريرة حاسمة.

شارك: