قرار نهائي من سيف الدين الجزيري بخصوص مستقبله مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 18:21
أرشيفية- من مشاركة سابقة للتونسي سيف الدين الجزيري في تدريبات الزمالك (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي سيف الدين الجزيري (31 عامًا)، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الاستمرار مع صفوف القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

وأوضح المصدر أن الجزيري يرفض العودة إلى الدوري التونسي خلال المرحلة المقبلة، بعدما تلقى اهتمامًا من عدة أندية في الدوري التونسي للانتقال إلى أحدها في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن الجزيري يرغب في الاستمرار مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، وحصد مزيد من البطولات مع القلعة البيضاء، لاسيما أنه يشعر باستقرار مع أسرته داخل مصر خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر، أن الجزيري سيرحل عن الزمالك إذا تلقى عرضًا مغريًا من أحد الدوريات الخليجية في المرحلة المقبلة، ولكنه سيبقى داخل صفوف القلعة البيضاء حال عدم وجود عرض قوى.

وتحصل النجم التونسي على وعد من إدارة نادي الزمالك، من أجل الحصول على باقي مستحقاته المتأخرة، حيث تحصل على جزء من مستحقاته المالية خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يتم صرف دفعة جديدة مطلع الأسبوع المقبل.

الزمالك يحضر سيف الدين الجزيري لمواجهة بيراميدز

في نفس السياق، سادت حالة من الارتياح بين أفراد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جوزيه غوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد تماثل سيف الدين الجزيري رأس الحربة للشفاء، ومشاركته بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك الأخيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري العام.

ويرغب غوميز المدير الفني في سرعة تجهيز الجزيري من أجل مفاجأة فريق بيراميدز بلاعبه المتميز، خاصة أن الزمالك يغيب عنه عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة، إما بسبب الإصابات، أو الانضمام للمنتخب الأولمبي، أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 48 نقطة، جمعها من اللعب في 27 مباراة، فيما يحتل فريق بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة، جمعها من اللعب في 29 مباراة.

شارك: