حقيقة استقالة جدو في بيراميدز وموقف النادي قبل لقاء الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 16:05
نادي بيراميدز يستأنف التدريبات بعد الخسارة ضد الأهلي في الدوري المصري (x/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من نادي بيراميدز حقيقة ما تردد بشأن تقدم محمد ناجي جدو المدرب العام للنادي باستقالته من منصبه في الجهاز الفني للفريق.

حيث ترددت أنباء عن تقدم محمد ناجي جدو، باستقالة من منصبه كمدرب عام في نادي بيراميدز، بعد هزيمة الفريق السماوي أول أمس أمام منافسه النادي الأهلي بهدف نظيف مقابل لاشيء، والذي أحرزه وسام أبو علي في قمة الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأوضح مصدر خاص لمنصة winwin بأن محمد ناجي جدو، لم يقدم استقالته من منصبه في الجهاز الفني لفريق بيراميدز وكل ما تردد بشأن هذا الأمر غير صحيح.

وأكد المصدر في تصريحاته بأنه لا توجد أي أزمات بين محمد ناجي جدو وإدارة نادي بيراميدز، لافتًا إلى أنه مستمر في منصبه بشكل طبيعي.

وأشار المصدر عن خطوات بيراميدز تجاه الشكاوى التي قدمها النادي الأهلي بشأن الأحداث الأخيرة في لقاء الفريقين الأخير في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قرار صارم من بيراميدز يخص جدو

أوضح المصدر بأن نادي بيراميدز منع التصريحات تمامًا لأي شخص من المسؤولين في النادي من بينهم جدو أيضًا، خلال الأيام القليلة الماضية بعد المباراة.

وواصل مؤكدًا أن نادي بيراميدز يُركز حاليًا على مواجهة نادي الزمالك المقبلة في الدوري، وأن الفرص ما زالت متاحة للفريق للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الزمالك، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: