قبل النهائي | الصحافة الإسبانية تستهتر بالإنجليز وهاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 15:32
قائد منتخب إنجلترا هاري كين خلال مباراة سويسرا في يورو 2024 (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهترت بعض الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية بمنتخب إنجلترا، قبل انطلاق نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، كما سخر البعض منهم من عدم تتويج المهاجم الإنجليزي هاري كين بأي بطولة في مسيرته حتى الآن.

ويستعد المنتخبان الإسباني والإنجليزي لخوض نهائي النسخة الـ17 من كأس الأمم الأوروبية الليلة، في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يبحث الماتادور الإسباني عن لقبه الرابع في تاريخه والأول منذ 2012، بينما يبحث رجال ساوثغيت عن لقبهم الأول عبر التاريخ، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية أمام إيطاليا بركلات الترحيح.

الصحافة الإسبانية واثقة من منتخب لاروخا

وعبرت الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية المختلفة، في إصداراتهم ليلة أمس السبت وصباح اليوم الأحد، عن استعدادهم للمباراة الأهم في أوروبا هذا الصيف، حيث أكدوا ثقتهم الكبيرة في منتخب بلادهم الذي يقدم بطولة كبيرة لم يعرف خلالها إلا الفوز حتى الآن.

فيما استهتر بعضهم بالمنافس وقدرته على مجاراة كتيبة دي لا فوينتي في النهائي، كان أبرزها صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي أكدت أن الفارق بين المنتخبين كبير للغاية لصالح "لاروخا"، بالإضافة إلى الضغوطات الكبيرة على المنتخب الإنجليزي، على عكس إسبانيا.

وبالرغم من ذلك، أكدت الصحيفة أن المنتخب الإنجليزي يمتلك عدة أسماء بارزة مثل هاري كين، وبوكايو ساكا، وجود بيلينغهام وفيل فودين لكن الخط الهجومي للأسود الثلاثة يفتقد التناغم بشكل كبير، كما أشارت إلى أن خط وسط إنجلترا سيعاني أمام رودري وفابيان رويز.

من جانبها، عبرت صحيفة ماركا أن مباراة النهائي بمثابة محطة نهائية لرحلة المنتخب الإسباني المثالية، بعد أن نجح في الفوز بجميع مبارياته السابقة، على عكس نظيره الإنجليزي الذي عانى في بداية البطولة.

الصحف تبرز فشل هاري كين في التتويجات

فيما استهدف موقع إسباني آخر يدعى "KOHA" عقدة مهاجم إنجلترا وبايرن ميونخ هاري كين مع البطولات، حيث كتب في عنوان تقريره "كين لا يفوز بأي شيء أبدًا" مع وضع جميع النهائيات التي خسرها اللاعب.

من جانبه، علق اللاعب على تلك اللعنة وأكد أنه مستعد لتبديل جميع ما حققه من إنجازات فردية عبر مسيرته الطويلة، مقابل أن يفوز منتخب إنجلترا على إسبانيا الليلة.

شارك: