لمواجهة يامال في مباراة الفيناليسما.. هل يعود ليونيل ميسي إلى ملعب برشلونة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي مع نجم المنتخب الإسباني لامين يامال (winwin)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون منتخب الأرجنتين، بقيادة نجمه ليونيل ميسي (37 عامًا)، خلال الفترة القادمة، على موعد مع مواجهة المنتخب الإسباني، في مباراة "كأس الأبطال- فيناليسما"، بين بطلَي كوبا أمريكا وكأس أمم أوروبا.

وتُوج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024؛ بفوزه (1-0) في المباراة النهائية على كولومبيا، فيما حصدت إسبانيا كأس أمم أوروبا "يورو 2024"؛ بتغلبها (2-1) على إنجلترا في اللقاء النهائي للبطولة القارية.

ومع تتويج المنتخبين باللقبين، بات معروفًا أنهما سيلتقيان في مباراة "الفيناليسما"، بانتظار تحديد موعد نهائي، ومكان للقاء.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن الصحفي الأرجنتيني جيرمان كارارا، فإن نادي برشلونة الإسباني تقدم بطلب رسمي، كي يستضيف ملعبه "سبوتيفاي كامب نو" مباراة "الفيناليسما" المُرتقبة.

ويغلق برشلونة ملعب "كامب نو" حاليًا، أمام إقامة المباريات، من أجل إكمال بعض الأعمال الإنشائية، ومن المُقرر أن يتم فتح الملعب "جزئيًا" خلال الفترة القادمة.

جماهير برشلونة تتطلع لرؤية ميسي

وتمثل استضافة ملعب "كامب نو" المُحتملة لمباراة "الفيناليسما" خبرًا سارًا لجماهير برشلونة، التي تتطلع لرؤية أسطورة ناديها، ليونيل ميسي، يلعب كرة القدم مُجددًا، على أرضية الميدان، الذي شهد توهجه لسنوات طويلة.

وتزداد بهجة مشجعي برشلونة بالحدث المُحتمل، كونه سيجمع بين الفريق القومي لميسي، ومنتخب إسبانيا، الذي يضم بين صفوفه اللاعب الصاعد لامين يامال (17 عامًا).

وتمكن يامال من فرض نفسه "عنصرًا أساسيًا" في تشكيلة برشلونة، رغم حداثة سنه، وقد وُصِف الدولي الإسباني الصغير بـ"خليفة ميسي" بالنادي الكتالوني.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين تُوج بلقب النسخة الأخيرة من كأس "الفيناليسما"، وذلك بفوزه على إيطاليا بنتيجة 3-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، يوم 1 يونيو/ حزيران 2022.

شارك: