قارئ شفاه يوضح | فينيسيوس جونيور يهين كوكي بهذه الكلمات والأخير يرد بالتصفيق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
مشادة بين فينيسيوس جونيور وكوكي في ديربي مدريد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهان النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد، قائد أتلتيكو مدريد كوكي، في ديربي مدريد الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم مواجهة زعيمي العاصمة الإسبانية مدريد، في مباراة شهدت الكثير من المشادات والشغب سواء داخل الملعب أو في المدرجات.

وتورط "فيني" في عدد من المشادات الكلامية مع لاعبي أتلتيكو، خاصة مع بعد أجواء التوتر التي فرضتها الجماهير إثر استفزاز من تيبو كورتوا، حيث دخل في حرب كلامية ضد كوكي.

فينيسيوس جونيور يسخر من كوكي وأتلتيكو

وحسب أحد المختصين في قراءة الشفاه فإن فيني سخر من قائد الأتلتي بعد تدخل بين الثنائي، حيث حاول البرازيلي استفزاز منافسه بشكل صريح. وقال فينيسيوس: "لديّ بطولتا دوري أبطال أوروبا. بطولتا دوري أبطال أوروبا وأنت لا تملك أي شيء. أنت لا تملك أي شيء".

وتابع: "نعم، نعم. لقد خسرت بطولتين، وأنا فزت ببطولتين. أنت تخسر لأنك سيئ. أنت سيئ. لهذا السبب ألعب هنا، في مدريد". ورد كوكي على منافسه البرازيلي بمط شفته للأسفل مع التصفيق بسخرية في وجه فيني.

جدير بذكره أن حكم المباراة قرر إيقافها لفترة من الوقت بسبب الشغب الجماهيري وإلقاء بعض الأشياء في أرضية الملعب، من بينها قداحات وأكياس معبئة بالقمامة، قبل أن تكشف تقارير صحفية عن وجود سلاح أبيض في مدرجات أتلتيكو بعد المباراة.

ويستعد الميرينغي في الوقت الحالي لمباراته المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا؛ حيث سيواجه نادي ليل الفرنسي غدًا الأربعاء، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى ضد شتوتغارت بثلاثية مقابل هدف.

شارك: