زلزال يضرب غرفة ملابس ريال مدريد وتصرف غريب من بيريز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 17:16
هزيمة قاسية تعرض لها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدثت الهزيمة أمام ليل الفرنسي صدمة كبيرة وزلزالًا في غرفة ملابس ريال مدريد الإسباني، فقد تركت هذه الخسارة آثارًا عميقة في الفريق، حيث تصدرت الأخبار الصحفية في إسبانيا، مع انتقادات حادة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأداء اللاعبين.

وتمكن نادي ليل من إلحاق هزيمة تاريخية بالنادي الملكي حامل اللقب، بتغلبه عليه 1-0 في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الكندي جوناثان ديفيد، الذي سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 45+3، بعد أن استخدم الحكم تقنية الفيديو المساعد (VAR)، ليحتسب لمسة يد على اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينغا داخل منطقة الجزاء.

ما أسباب خسارة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟

في كتالونيا، جاء عنوان صحيفة "سبورت" ليعبر عن الموقف بعد الخسارة المفاجئة أمام ليل بوضوح: "إنذار في النادي الملكي بعد الضربة التكتيكية".

لم تتردد الصحيفة المؤيدة لبرشلونة في انتقاد ريال مدريد. حيث أكدت أن غياب القائد الألماني توني كروس جعل الفريق يبدو غير منسجم. رغم امتلاكه للاعبين موهوبين مثل جود بيلينغهام، كيليان مبابي وفينيسيوس. ووصفت أداء الفريق بأنه "مثل شوربة تفتقر إلى التوابل".

أما في مدريد، فقد أظهرت صحيفة "آس" عدم رضاها أيضًا. مشيرة إلى أن هناك مشاكل واضحة في الأداء وراء الهزيمة، وأن الفريق يفتقر كثيرًا للقدرة الهجومية من دون كروس.

وانتقدت الصحيفة التغيير في أسلوب اللعب نحو الأسلوب العمودي. الذي لم يُثبت فعاليته حتى الآن، وأشارت إلى التوقيت السيئ لفينيسيوس كأحد المشاكل العديدة التي تواجه الفريق.

زلزال في غرفة ملابس ريال مدريد وتصرف غريب من بيريز

ومن جانبها، أفردت صحيفة "ماركا" مساحة كبيرة للحديث عن الوضع الحالي في غرفة الملابس، حيث جاء عنوانها واضحًا: "غرفة الملابس تُطلق إنذار الخطر".

ذكرت الصحيفة أن هناك شعورًا بالقلق يسود حول أداء الفريق. رغم أن الهزيمة ليست مأساوية. ولم يحضر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، إلى غرفة ملابس ريال مدريد بعد المباراة، في رد فعل وتصرف غريب منه. ما أثار دهشة الجميع، حيث أنه دائمًا ما يوجد في المباريات لتقديم الدعم.

وتحدثت "ماركا" عن أن إدارة النادي تعبر عن ثقتها بالفريق، لكنها تشعر بالقلق بسبب عدم تطور الأداء، كما أبدت الإدارة استياءها من الصورة التي قدمها الفريق خلال المباراة.

وأشارت إلى أن عناصر ليل بدت أكثر حماسة ورغبة في الفوز، وهو ما جعل غرفة ملابس ريال مدريد تعبر عن مشاعر الاستياء. حيث قال أحد أعضاء الفريق: "لقد وصلنا إلى الحضيض". هذه الهزيمة تشير إلى أن أزمة قد تلوح في الأفق في مدريد.

شارك: