اعترافات مثيرة من أنطونيو روديغر عن لامين يامال و"الوحش" إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
الألماني أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الألماني أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد الإسباني، بعدة اعترافات مثيرة حول مسيرته الاحترافية، وأيضًا بشأن نجم برشلونة لامين يامال، والنرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في مقابلة موسعة مع بودكاست "The Inside Scoop".

ويعتبر النجم الألماني من بين أفضل المدافعين في العالم، حيث خاض 112 مباراة مع ريال مدريد، مسجلًا 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. كما تمكن من تحقيق عديد الألقاب مع النادي، ومن أبرزها دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

وكان اللاعب قد انضم إلى ريال مدريد في يوليو/ تموز 2021 بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026، ما يعكس الثقة الكبيرة التي وضعها النادي فيه. وتُقدر قيمته السوقية حاليًّا بـ 25 مليون يورو، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

تصريحات مثيرة من أنطونيو روديغر عن لامين يامال

تحدث الدولي الألماني في البداية عن انتقاله إلى ريال مدريد، معبرًا عن شعوره بالدهشة: "لم أستطع تصديق ذلك. كان حلمي اللعب في الدوري الإسباني، ولم أكن أظن أن هذا سيحدث.. إنه جنون". وأكد على أن الانضمام إلى الفريق الملكي كان تجربة لا يمكن وصفها.

وأشاد أنطونيو روديغر بموهبة لامين يامال الشاب، الذي يعده واحدًا من أبرز اللاعبين الصاعدين في برشلونة. وقال: "يجب أن نعترف بالفضل. لديه فقط 17 عامًا وما يفعله ليس مزاحًا".

وتابع: "برشلونة لديه لاعب يحمل مستقبلًا كبيرًا، وآمل أن يبقى بصحة جيدة لأنني لا أتمنى الشر لأحد. أتمنى أن يستمر في تألقه. اللاعب الذي هو عليه بالفعل في سن السابعة عشرة يثير الخوف".

روديغر يصف إيرلينغ هالاند بـ"الوحش" ويحدد كيفية إيقافه 

وبالحديث عن إيرلينغ هالاند، وصفه نجم ريال مدريد بأنه "وحش" في الملعب، مشددًا على صعوبة مواجهته: "أعتبر نفسي مدافعًا من المدرسة القديمة الذي يحب القتال مع مهاجمين مثله. لا أعلم ماذا يأكل، ولكن قوته مذهلة".

وأضاف: "عندما أرى أهدافه، أعلم أنه إذا كانت الكرة مرتفعة إلى الزاوية البعيدة، فلن تستطيع التغلب عليه. من الصعب الاستعداد لمواجهته، إذ يجب أن تكون جاهزًا للمعركة البدنية، وعدم ترك أي مساحة خلفك".

كما ذكر أنطونيو روديغر أنه "عندما يخرج ذراعه، لا يوجد الكثير من الناس الذين يمكنهم مواكبته جسديًّا، والوحيدان اللذان رأيت أنهما يمكنهما مواجهته هما فيرجيل فان دايك وسليبا. حسنًا، وأنا.. قمت بعملي (يضحك)".

شارك: