قائدا الهلال والمريخ يوجّهان رسالة خاصة لجماهيرهما في جوبا 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
جانب من الجماهير التي آزرت الهلال والمريخ في جوبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هنّأ قائدا الهلال والمريخ محمد عبد الرحمن ورمضان عجب جماهيرهما بالتأهل للمرحلة التالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ووجّها رسالة خاصة لجماهير جنوب السودان.

وتأهل المريخ للمرحلة التالية من المسابقة القارية على حساب النصر الليبي بتعادله دون أهداف في جولة الذهاب بمدينة بنغازي، والفوز إيابًا بثنائية نظيفة على ملعب جوبا الأولمبي، في حين عبر "الموج الأزرق" بفوزه على الأهلي بنغازي الليبي بهدف دون رد، والتعادل بهدف لمثله إيابًا على ملعب جوبا.

أيقونتا الهلال والمريخ يشيدان بجماهير الجنوب

ولم يتأخر نجما الهلال والمريخ في الإشادة بمؤازرة أهل جوبا لممثلي الكرة السودانية، إذ أشاد رمضان عجب قائد "الزعيم الأحمر" بجماهير فريقه بجنوب السودان بقوله: "لعبت جماهير الجنوب دورًا مؤثرًا في تأهلنا للمرحلة التالية من البطولة".

مضيفًا بقوله: "وجدنا مساندة خاصة، لم تدهشنا وقفة الجماهير معنا، وكنا واثقين تمامًا أنهم سيساندوننا كثيرًا، لا سيما بعد الاستقبال المميز الذي وجدناه بعد وصولنا إلى عاصمة الجنوب الحبيب، وأتم بقوله: "أتمنى أن ينصلح حال بلادنا، لقد تعرض الشعب السوداني للموقف الأصعب في تاريخه، بسبب حرب مميتة".

كما عبّر عجب عن سعادة كبيرة بتأهل فريقه للمرحلة التالية من البطولة الأفريقية، مؤكدًا أن فريقه تجاوز موقفًا صعبًا، بقوله: "حققنا هدفنا وتأهلنا للمرحلة التالية، ويتعين علينا مضاعفة مجهودنا حتى نصل لمرحلة المجموعات".

من جانبه وبعد المساندة الكبيرة لناديي الهلال والمريخ في المسابقة الأفريقية، أظهر قائد الهلال محمد عبد الرحمن سعادة كبيرة بالتأهل بشق النفس على حساب الأهلي بنغازي الليبي، وسجّل اللاعب الملقب بالغربال إشادة خاصة بجماهير الفريق بجنوب السودان، مؤكدًا أنّ وقفتهم القوية خلف الفريق أسهمت بقسط وافر في تأهلهم.

وأضاف الغربال: "لقد وجدنا مساندة جماهيرية كبيرة بجنوب السودان، لسنا غرباء على ملعب جوبا، وشعرنا كأننا نخوض المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ونشكر الجماهير على مؤازرتهم لنا. فرحتنا بالتأهل كانت مضاعفة لأننا أسعدنا جماهيرنا في السودان وفي جنوب السودان، ونتمنى أن نسعدهم اكثر بالتأهل لمرحلة المجموعات".

وبالعودة إلى تأهل الهلال والمريخ، فقد أسهم عجب قائد المريخ بفعالية كبيرة في تأهل فريقه على حساب النصر بظهوره المميز في المباراتين، بينما قدم قائد الهلال مباراة جيدة أمام الأهلي بنغازي. 

جدير بالذكر أنّ المريخ سيواجه في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا فريق الجيش الملكي المغربي، بينما يصطدم الهلال بنظيره سان بيدرو الإيفواري.

شارك: