المريخ يقترب من وداع أبطال أفريقيا بتعادل أمام الجيش الملكي المغربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
لاعبو المريخ السوداني والجيش الملكي المغربي قبل ضربة البداية (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد المريخ مهمته في التأهل إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا بتعادل مخيب (2-2) أمام ضيفه الجيش الملكي المغربي، اليوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "جوبا الأولمبي" بعاصمة جنوب السودان.

وفرّط الزعيم السوداني في فوزٍ كان في المتناول وفقد تقدمه بهدفين في شوط اللعب الأول، لتستقبل شباكه هدفين في الجزء الأخير من المباراة وتتعقد مهمته في الظفر ببطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات، وبات على مشارف الإقصاء من البطولة في مراحلها التمهيدية.

تقدم مُقنع لنادي المريخ

أنهى المريخ الشوط الأول متقدمًا على الجيش الملكي المغربي بهدفين عن طريق السماني الصاوي في الدقيقة (27) ومحمد قباني في الدقيقة (38)، وقدّم ممثل السودان شوطًا متميزًا، وكاد أن يرفع غلته من الأهداف، لكنه أهدر فرصًا سهلةً بسبب عدم التوفيق.

تراجع مريع للمريخ في الشوط الثاني 

تراجع المريخ كثيرًا في الشوط الثاني، ومنح منافسه الجيش الفرصة لممارسة الضغط على مرمى أودجو أورلانكي، لتستقبل شباك الفريق هدفين من ضربتي جزاء في الجزء الأخير من المباراة، وضعا ممثل السودان في موقف محرج، وعقّدا مهمته كثيرًا في الظفر ببطاقة التأهل التي باتت قريبة من الفريق المغربي.

وقدّم محمد قباني مستوى متميزًا في مباراة فريقه المريخ أمام الجيش الملكي المغربي، وأرهق الإيفواري القوي الدفاع المغربي، وعزز تقدم فريقه بهدف رائع لينال إشادات كبيرة من مدربه بظهوره المتميز.

وكان اللاعب قد عزز تقدم الزعيم السوداني بهدف ثانٍ في مباراة التمهيدي الأول أمام النصر الليبي، ليُنصّب نفسه هدافًا للفريق في البطولة الأفريقية حتى الآن.

وبهذا التعادل المخيب للمريخ أمام الجيش الملكي المغربي، أصبح ممثل السودان على أعتاب الإقصاء المبكر من البطولة الأفريقية في نسختها الجديدة، وبات مطالبًا بالفوز في جولة الإياب بالمغرب، حتى يتمكن من التأهل إلى مرحلة المجموعات.

شارك: