دوري أبطال أفريقيا.. غياب الفوز العربي بثاني أيام دور الـ32

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
من مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا (facebook/Pyramidsfc)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غابت الانتصارات العربية في اليوم الثاني من منافسات ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2024-25؛ حيث تعادل المريخ السوداني مع الجيش الملكي المغربي، وبيراميدز المصري مع الجيش الرواندي، فيما انقاد شباب بلوزداد الجزائري للخسارة أمام دوان البوركينابي.

وكانت منافسات دور الـ32 قد انطلقت أمس الجمعة (13 سبتمبر/ أيلول) بمباراتين، إحداهما انتهت بفوز الاتحاد المنستيري التونسي (1-0) على ضيفه مولودية الجزائر الجزائري.

نتائج الأندية العربية في دوري أبطال أفريقيا اليوم

بدا المريخ السوداني قريبًا من تحقيق الفوز على ضيفه الجيش الملكي المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت (14 سبتمبر)، على أرضية ملعب "جوبا ستاديوم" بجنوب السودان.

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم المريخ بهدفين نظيفين، حملا توقيع السماني الصاوي ومحمد قباني عند الدقيقتين الـ27 والـ38 على الترتيب، قبل أن يرد الجيش بثنائية خلال ربع الساعة الأخير، عن طريق ربيع حريمات (من ركلة جزاء) وعبد الفتاح حدراف، لتنقضي المواجهة على وقع التعادل الإيجابي 2-2.

وفي مباراة ثانية، تجنب بيراميدز الخسارة أمام مُضيفه الجيش الرواندي؛ بعدما تمكن المهاجم الكونغولي فيستون مايلي من إدارك التعادل (1-1)، بهدف في الدقيقة الـ83. وعلى وقع هذه النتيجة، انتهت المباراة، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب، في العاصمة المصرية القاهرة.

أخيرًا، خسر شباب بلوزداد أمام مُستضيفه دوان من بوركينا فاسو، بنتيجة 1-0، ليصبح "العملاق الجزائري" في حاجة للفوز بفارق هدفين إيابًا، لحجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

ومن المُقرر أن تُختتم منافسات ذهاب دور الـ32 غدًا الأحد (15 سبتمبر)، فيما ستُقام مواجهات الإياب أيام 20 و21 و22 من الشهر ذاته.

شارك: