في انتظار الترسيم.. الأهلي المصري يحسم صفقة عمر الساعي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 00:33
عمر الساعي على أعتاب الانضمام إلى الأهلي المصري (Instgram/omarelsa3iy_10)
Source
+ الخط -

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الدولي المصري عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي، والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع winwin من أحد مصادره، بأن العملاق الأحمر اتفق مع النادي الإسماعيلي بشأن انتقال الساعي إليه، على أن تشهد الساعات القليلة المقبلة التفاصيل الأخيرة قبل ترسيم الصفقة.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي رفع العرض المقدم إلى النادي الإسماعيلي مرة أخرى لضم اللاعب الشاب هذا الصيف، وهو العرض الذي قوبل بالموافقة من إدارة الدراويش.

وأشار المصدر بأن نادي الزمالك أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات النجم الشاب في وقت سابق، ولكن العرض المقدم من إدارة القلعة البيضاء كان ضعيفًا للغاية، وهو ما انتهى بفشل المفاوضات بين الجانبين.

وتابع المصدر: "نادي بيراميدز أيضًا كان يستهدف التعاقد مع لاعب الاسماعيلي هذا الصيف، ولكن النادي السماوي قرر الانسحاب من الصفقة".

الأهلي المصري يقترب من عمر الساعي

نوه المصدر بأن عرض الأهلي للتعاقد مع عمر الساعي كان الوحيد على طاولة الإسماعيلي في الآونة الأخيرة، وهو ما دفع الدراويش للموافقة عليه، خاصة بعد قيام العملاق الأحمر بتلبية كافة المطالب المالية في الصفقة، ودفع المقابل المادي فورًا من دون أقساط.

وأتم المصدر تصريحاته بالقول إن "انفراجة كبيرة تشهدها الصفقة في الوقت الراهن"، ما يعني اقتراب الأهلي أكثر من أي وقت مضى للتعاقد مع عمر الساعي.

وعلم winwin في وقت سابق بأن المفاوضات بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي عادت مرة أخرى، للتعاقد مع اللاعب، وأن إدارة القلعة الحمراء رفعت العرض إلى 30 مليون جنيه، ولكن النادي الإسماعيلي يتمسك بالحصول على 50 مليون جنيه مقابل التفريط في خدمات اللاعب.

ويجيد عمر الساعي صاحب الـ 21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وشارك اللاعب مع الدراويش في 31 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المنصرم، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى.

وتعاقد النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، كما تعاقد مع يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع المغربي الآخر أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة.

شارك: