الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة عمر الساعي ويجهز عرضًا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
أرشيفية- رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في حوار مع مدرب الفريق مارسيل كولر (X:AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عُقد عصر اليوم الجمعة 30 أغسطس/ آب، اجتماع عاجل بين أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، لمناقشة عروض ضم الثنائي عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي.

وعلم "winwin" من أحد مصادره تفاصيل الاجتماع الذي عقد اليوم، بعدما تقدم الأهلي وبيراميدز بعروض لضم ثنائي الفريق عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي.

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة عمر الساعي

وأفصح المصدر موضحًا بأن هناك 5 أعضاء بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي رفضوا العرض المقدم من النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي المصري عمر الساعي.
 
وقدم النادي الأهلي عرضًا رسميًا إلى النادي الإسماعيلي لضم عمر الساعي بشكل نهائي وأن يتم دفع المقابل المالي كالتالي: نصفه نقدًا وبقية المبلغ يتم تقسيطه.

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي يفكر في إرسال عرض جديد لضم عمر الساعي خلال الساعات المقبلة.

ويُجيد صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وشارك اللاعب مع الدراويش في 31 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المنصرم، أحرز 4 أهداف وأسهم في صناعة 4 أهداف آخرين.

وتعاقد النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مع يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، كما تعاقد مع يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأشار المصدر بأن نادي بيراميدز يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي، مقابل 45 مليون جنيه، 25 مليون جنيه بشكل فوري فيما يتم تقسيط 20 مليون جنيه، ولكن مجلس الإدارة رفض أيضًا العرض المقدم.

شارك: