رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع عمر الساعي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 09:34
عمر الساعي ينضم إلى الأهلي قادمًا من الإسماعيلي (Instagram/omarelsa3iy_10)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، عن تعاقده مع عمر الساعي قادمًا من الإسماعيلي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات حتى صيف 2030.

وشهدت الفترة الماضية منافسة شرسة بين النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز على التعاقد مع الساعي، لكن "المارد الأحمر" استطاع الحصول على خدمات اللاعب، الذي أراد هو الآخر العودة لصفوف "القلعة الحمراء".

وأكد النادي الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، اجتياز عمر الساعي الكشوفات الطبية بنجاح، وتوقيع العقود في حضور أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات، حيث تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية.

وأصبح الساعي رابع صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد القطري يوسف أيمن المعار من الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله المعار من سوتشي الروسي، ومواطنه أشرف داري القادم من ستاد بريست في صفقة انتقال نهائية، فيما رحل عن الفريق محمد عبد المنعم الذي انتقل إلى نيس الفرنسي، وأحمد عبد القادر الذي أُعير إلى قطر، أليو ديانغ المعار لـ الخلود السعودي، وكريستو الذي انتقل إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة أيضًا، وأخيرًا الفرنسي أنتوني موديست.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وافق بالإجماع على صفقة انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي، بعدما كان هناك خلاف بين أعضاء مجلس إدارة الدراويش على العرض المقدم من إدارة القلعة الحمراء بشأن ضم اللاعب.

قيمة انتقال عمر الساعي إلى الأهلي

وقُدرت قيمة صفقة انتقال عمر الساعي بمبلغ 50 مليون جنيه مصري، فيما من المحتمل أيضًا أن تشمل الصفقة انتقال عدد من لاعبي الأهلي على سبيل الإعارة لـ "الدراويش" وعلى رأسهم عمار حمدي.  

يُذكر أن عمر الساعي صاحب الـ21 عامًا يجيد اللعب في مركز خط الوسط، وخاض في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم 31 مباراة، مسجلًا 4 أهداف وأسهم في صناعة 4 أهداف أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن عمر الساعي التحق ببراعم الإسماعيلي في السابعة من عمره، ليستمر معهم 3 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الأهلي، حيث استمر بمدرسة الكرة لـ3 سنوات، قبل أن يعود مرة أخرى لـ "الدراويش".

شارك: