الأهلي المصري يتعاقد رسميًّا مع المغربي أشرف داري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 21:18
أشرف داري ينضم إلى الأهلي بعقد لأربعة مواسم قادمة (alahlyegypt.com)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأهلي المصري تعاقده بصورة رسمية مع المغربي أشرف داري مدافع ستاد بريست الفرنسي، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات العملاق الأحمر، تحضيرًا للمنافسات الجديدة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

ونشر الأهلي عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بعنوان "أسد جديد في الجزيرة"، وسط تفاعل كبير من جماهير القلعة الحمراء مع الصفقة الجديدة.

وحرص الأهلي على تقديم مدافعه الجديد بطريقة فريدة، قبل أن يظهر أشرف داري داخل أرضية الملعب معلنًا انضمامه إلى صفوف بطل الدوري المصري، وسط إمساكه قميص الفريق الأحمر.

الأهلي يتعاقد مع أشرف داري

من المنتظر أن ينضم المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف الأهلي بعقد يمتد لأربعة مواسم، من دون الكشف عن التفاصيل المالية الدقيقة للصفقة.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي خلال بيان رسمي إن "العملاق الأحمر نجح في الحصول على خدمات مدافع ستاد بريست لمدة 4 سنوات، بعد الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، وسط اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح".

ونجح اللاعب الشاب في اجتياز الفحوصات الطبية، بانتظار ظهوره في تدريبات الأهلي، في صفقة تهدف إلى تعويض محمد عبد المنعم الذي يقترب من الاحتراف في فرنسا.

وتعد صفقة مدافع أسود الأطلس، ثالث صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف الحالي، بعد حصول الفريق على خدمات المغربي يحيى عطية الله، والدولي القطري يوسف أيمن على سبيل الإعارة.

لعب المدافع المغربي خلال مسيرته المذهلة، مع 3 أندية مختلفة هي الوداد المغربي، رويال شارلوروا البلجيكي، إلى جانب ستاد بريست الفرنسي.

وخلال مشواره بفرنسا، خاض اللاعب 24 مباراة عبر مختلف المسابقات مع ستاد بريست، أحرز خلالها هدفًا مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، بإجمالي 1614 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن الأهلي توج مؤخرًا بلقب الدوري المصري، إلى جانب حمله لقب دوري أبطال أفريقيا، ما يجعل هذه الصفقات الجديدة خطوة تمهد للاحتفاظ بمختلف الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل.

شارك: