شرط الإسماعيلي يفصل الأهلي عن إتمام صفقة عمر الساعي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
لاعب الوسط الشاب عمر الساعي نجم النادي الإسماعيلي (facebook/Officialismailysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، في الحصول على خدمات أحد لاعبي النادي الأهلي، في إطار إتمام صفقة انتقال عمر الساعي إلى صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترب عمر الساعي من الانتقال إلى النادي الأهلي، ولكن بعض الرتوش الأخيرة تفصل اللاعب الشاب عن نادي القلعة الحمراء، في ظل رغبة الدراويش في الاستفادة من نجوم الأهلي.

خطوة أخيرة تفصل عمر الساعي عن النادي الأهلي

وعلم "winwin" من أحد مصادره، بأن النادي الإسماعيلي طلب الحصول على خدمات الدولي المصري عمار حمدي، بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم المنصرم لنادي المقاولون العرب، في إطار إتمام صفقة انتقال عمر الساعي إلى صفوف النادي الأهلي.


 
وأضاف المصدر بأن المفاوضات ما زالت جارية بين النادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، لحسم صفقة انتقال عمر الساعي.
 
وعلم "winwin" في وقت سابق، بأن عمار حمدي يرحب بعودته إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن في حال عدم رغبة القلعة الحمراء في عودته، فاللاعب لا يُحبذ خروجه مرة أخرى على سبيل الإعارة، ويرغب في خروجه بشكل نهائي ووضع حد لتعاقده مع المارد الأحمر، سعيًا للاستقرار والعودة إلى مستواه المعهود.
 
وانتقل عمار حمدي صاحب الـ25 عامًا، إلى صفوف نادي المقاولون العرب في سبتمبر/ أيلول 2023، قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، والذي انتهي بنهاية الموسم المنصرم 2023-24.
 
وخاض عمار حمدي مع المقاولون العرب في الموسم المنصرم، 15 مباراة فقط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا وساهم في صناعة آخر.

 
وذكر "winwin"، أمس السبت، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وافق بالإجماع على صفقة انتقال عمر الساعي إلى النادي الأهلي، بعدما كان هناك خلاف بين أعضاء مجلس إدارة الدراويش على العرض المقدم من إدارة القلعة الحمراء بشأن ضم اللاعب.
 
وكان يرغب النادي الأهلي في ضم عمر الساعي في صفقة بيع نهائي، على أن يتم دفع جزء من المقابل المادي للنادي الإسماعيلي، ويتم تقسيط المتبقي من الصفقة.
 
ويجيد عمر الساعي صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وخاض اللاعب الدولي مع الدراويش في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم 31 مباراة، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى.

شارك: