الأهلي على بعد خطوة من حسم صفقة عمر الساعي من الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 19:22
عمر الساعي مطلوب بقوة في الأهلي المصري (X/Ismailyofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر التطورات المتعلقة بصفقة انضمام الدولي المصري عمر الساعي لاعب خط وسط الإسماعيلي، إلى صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة Winwin عن موافقة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن بالإجماع، على صفقة انتقال نجمه الشاب إلى صفوف النادي الأهلي هذا الصيف.

وقال المصدر: "كان هناك خلافٌ بين أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على العرض المقدم من نظيره الأهلي بشأن ضم اللاعب الشاب"، وأضاف: "الأهلي كان يرغب في تدعيم صفوفه عبر التعاقد مع عمر الساعي في صفقة بيع نهائي، على أن يتم دفع جزء من المقابل المادي للنادي الإسماعيلي ويتم تقسيط المتبقي من الصفقة".

وأكمل: "5 أعضاء من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي رفضوا العرض المقدم، ليرسل الدراويش خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي طالبوا فيه بإرسال عرض آخر، وهو ما تحقق بعد ذلك".

عمر الساعي يقترب من الأهلي

تم الاتفاق بين إدارتي الأهلي والإسماعيلي، بعد موافقة بقية أعضاء مجلس إدارة الدراويش اليوم السبت، على العرض الجديد، بانتظار تحديد بعض الرتوش الأخيرة في الصفقة، قبل إعلان الأهلي تعاقده مع اللاعب بصورة رسمية.

ويجيد نجم الإسماعيلي صاحب الـ 21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وخاض اللاعب الدولي مع الدراويش في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم 31 مباراة، مسجلًا 4 أهداف، مع الإسهام في صناعة 4 أهداف أخرى.

ونجح النادي الأهلي حتى الآن في إبرام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، والظفر بخدمات يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة.

شارك: