فينيسيوس جونيور لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد رغم العنصرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 00:15
البرازيلي فينيسيوس جونيور يتلقى الدعم من مختلف نجوم العالم بعد الحادثة العنصرية الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينوي البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، البقاء في صفوف النادي الملكي، وإكمال مشواره في الدوري الإسباني، على الرغم من تضاعف حدة الانتهاكات العنصرية التي لاحقته في العديد من المواجهات هذا الموسم.

وبحسب خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو"، فإن فينيسيوس، البالغ من العمر (22) عامًا، لا ينوي الرحيل عن صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، كما أشاعت بعض وسائل الإعلام المختلفة.

من ناحيته، لا يملك ريال مدريد أي مخططات للسماح برحيل لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ ينظر إليه كأبرز نجوم المستقبل في "سانتياغو برنابيو".

وقال رومانو: "ما لا يعرفه كثيرون، أن فينيسيوس جونيور وقّع على عقد جديد مع ريال مدريد العام الماضي، هذا العقد سيبقيه في سانتياغو برنابيو حتى يونيو/حزيران 2027، بانتظار الإعلان عن عقد اللاعب الجديد قريبًا جدًا".

واختتم خبير الانتقالات حديثه بالقول: "إن ريال مدريد وفينيسيوس لا يملكان سوى العمل معا من أجل محاربة العنصرية، وإيقاف المضايقات التي تلاحق النجم البرازيلي الشاب في المرحلة المقبلة، وبشتى الطرق والوسائل".

ويعد فينيسيوس أحد أبرز لاعبي ريال مدريد هذا الموسم، حيث خاض مع النادي الملكي 54 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 23 هدفًا، مع تقديم 21 تمريرة حاسمة، بإجمالي 4669 دقيقة لعب.

وانتفض نجوم كرة القدم لدعم جونيور، بعد تعرضه للعنصرية في مواجهة ريال مدريد وفالنسيا، والتي انتهت بتعرضه للطرد وانهياره بالبكاء، الأمر الذي دفع النادي الملكي لإصدار بيان هاجم فيه الاتحاد الإسباني بشدة.

شارك: