"لقد سئم".. "حاشية" فينيسيوس جونيور تفجّر قنبلة بشأن مستقبله مع ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 15:27
فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر مقرّبون من فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة مدوّية بشأن مستقبله مع فريقه، ما يضفي حالة من الترقب بشأنه في الأشهر المقبلة التي ستعرف استحقاقات بالجملة لبطل أوروبا والليغا.

وتأتي هذه الشكوك وحالة الجدل المستمرة حول مستقبل الدولي البرازيلي، في توقيت يستعد فيه النادي الملكي لبداية حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، التي يدشّنها سهرة اليوم الثلاثاء باستقبال منافسه شتوتغارت الألماني على أرضية "سانتياغو بيرنابيو" انطلاقًا من الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

كما أنّ تصريح فينيسوس الشهير عن "العنصرية" في إسبانيا وتطرقه للحديث عن تنظيم البلد الأوروبي للمونديال، علاوة على الإشاعات التي تلاحقه بشأن علاقته غير الجيدة مع زميله الجديد كيليان مبابي، التي طالما فنّدها البرازيلي، جميعها أسباب تجعل "تغذية" سيناريو رحيله عن قلعة "البلانكوس" أمرًا مفهومًا في سياقه، على الرغم من أنّ اللاعب أكّد مرارًا تمسّكه بقميص الريال.

فينيسيوس جونيور سئم من "ضجيج" إسبانيا

"لقد سئم من الضجيج".. بهذا التصريح المفاجئ الذي نقله عن حاشية المهاجم البرازيلي، برنامج "El Larguero" الذي يذاع على "Cadena SER"، تمّ تفجير قنبلة غير متوقعة عن مستقبل "فيني" الذي يسوّق ظاهريًا لكونه مرتاحًا لأبعد الحدود في بيت "الميرينغي".

وأضاف المقرّبون من فينيسيوس جونيور حسب ما ورد في المصدر، أنّ "مهاجم السيليساو" يشعر بوجود حملة ممنهجة ضدّه في إسبانيا، خصوصًا بعد تصريحه الذي تناول فيه مسألة سحب تنظيم مونديال 2030، في ظل تفشي العنصرية في أغلب ملاعبها، وهي الآفة التي عانى منها اللاعب كثيرًا في المواسم الأخيرة، وآخر مناسباتها كان في المواجهة التي حسمها فريقه على أرض ريال سوسييداد بثنائية نظيفة السبت الماضي، حين تعرّض لصافرات استهجان من جماهير صاحب الأرض، بعد حركته الاستفزازية التي أعقبت افتتاحه للنتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة (58).

كما أفادت الدائرة المضيّقة للاعب البالغ 21 عامًا، بأنّه "غاضب جدًا لأنه لا تربطه علاقة سيئة مع مبابي، إنهم يفهمون بعضهم بعضًا بشكل رائع"، وذلك في إشارة للإشاعات المتواترة بشأن توتر العلاقة التي تربطه بالنجم الفرنسي، والتي ظهرت بعض ملامحها على الميدان.

كلّ ما فات قد يدفع فينيسيوس جونيور مستقبلًا وربما في فترة الانتقالات الصيفية بالموسم المقبل في التفكير جديًا بـ"تغيير الأجواء"، بسبب عاملين أساسيين، وهما حالة "الاكتفاء" التي يعيشها مع الملكي من حيث حيازة كل الألقاب الممكنة والسبب الأهم العروض الخيالية القادمة من الدوري السعودي، والتي قد تفلح في تغيير موقف اللاعب في أي لحظة.

تجدر الإشارة إلى أنّ فينيسيوس تسلّم قبل ساعات من ضربة البداية للموسم الجديد من دوري الأبطال، جائزة أفضل لاعب في نسخة الموسم الماضي من البطولة، بعد أن لعب دورًا مؤثرًا للغاية في تتويج ريال مدريد بلقبه الخامس عشر (رقم قياسي) بعد أن سجّل 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: