هل يشعر ناتشو بالندم على مغادرة ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 10:31
ناتشو فيرنانديز قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023-24 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدافع الإسباني المُخضرم ناتشو فيرنانديز إنه "غير نادم"، بعد اتخاذه قرارًا بالرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف، لينضم إلى القادسية السعودي، عبر صفقة انتقال حر.

وانتهى تعاقد النجم الإسباني مع الريال في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وقد حصل صاحب الـ34 عامًا على عرض لتمديد العقد، لكنه فضّل الرحيل والانتقال إلى القادسية، الصاعد حديثًا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وأوضح ناتشو، خلال تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "هناك قرارات يتخذها اللاعبون. أعتقد أنه لا توني كروس ولا أنا نادمان على القرار الذي اتخذناه (بالرحيل عن الريال)".

وكان كروس قرر أيضًا عدم تمديد عقده مع ريال مدريد، ليعتزل ممارسة كرة القدم الاحترافية بصورة نهائية، عقب نهاية الموسم الماضي، وتحديدًا مع انتهاء مشاركته مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ناتشو يتحدث عن بداية ريال مدريد للموسم

وتطرق اللاعب إلى انطلاقة ريال مدريد البطيئة نوعًا ما هذا الموسم؛ حيث تعادل الفريق مرتين بالجولات الخمسة الأولى من الدوري الإسباني. وقال قائد الريال السابق: "صحيح أن الفريق لم يبدأ (الموسم) بأفضل طريقة ممكنة، لكننا جميعًا نعرف مدريد".

وبخصوص فينيسيوس، الذي اكتفى بتسجيل هدفين (من ركلتي جزاء) مع الريال هذا الموسم، قال: "يجب أن نكون هادئين مع فينيسيوس. نحن نعرف فيني جيدًا، وهناك الكثير من الثقة به. ربما لا تكون هذه بداية الموسم الأفضل بالنسبة إليه، لكنني أعرفه جيدًا، ومن أجله، قد أضع يدي في النار"، في إشارة واضحة إلى ثقته في إمكانات المهاجم البرازيلي.

 يُذكر أن ناتشو فيرنانديز خاض 3 مباريات مع القادسية ببطولة الدوري السعودي حتى الآن، مُسهمًا في حصد الفريق لـ6 نقاط من أصل 9 ممكنة.

شارك: